دعم المواشي متى ينزل هذا الشهر؟ فقد قامت وزارة البيئة والمياه والزراعة بتقديم دعم صغار مربي الماشية من خلال منصة ريف الإلكترونية كي تساعد الوزارة المواطنين العاملين في تربية المواشي والمزارعين في تطوير وتحسين الأنشطة التي يقومون بها فعند توافر شروط دعم المواشي يمكن تقديم الطلب للحصول على قيمة الدعم التي تقدمها الوزارة، وسوف نوفر لكم جواب متى ينزل دعم المواشي بعد التقديم 1443.

دعم المواشي متى ينزل

هناك العديد من الأهداف التي تتطلع إليها رؤية المملكة 2030 ومن بينها العمل على توفر الأمن الغذائي في المملكة، وذلك بالاعتماد على برامج الدعم والبرامج التطويرية والخطط الاستراتيجية الممنهجة أيضًا، وعلى رأس برامج الدعم الجديدة التي ظهرت مؤخرًا والتي تُحقق هذه الأهداف هي برنامج دعم صغار مربي الماشية.

وفيما يخص موعد صرف دعم المواشي فهو شهريًا، وبالتحديد مع بداية الشهور الميلادية، وقد يتم تأخير الصرف في حال وافق موعد نزول الدعم أيام الجمعة أو السبت، وهي إجازات رسمية للبنوك في المملكة، فيتم الصرف إما يوم الخميس أو يوم الأحد أيضًا.

شروط دعم المواشي

من أجل الحصول على الدعم لا بد من توافر مجموعة من الضوابط والشروط أيضًا، وبدونها لا يتم قبول الطلب، فتتمثل شروط دعم المواشي في التالي:

  • المواطن المتقدم لا بد أن يكون مواطن سعودي، أو يمتلك بطاقة تنقل.
  • أن يكون نشاطه هو تربية المواشي، ولا يعمل في أحد المؤسسات أو الوظائف حكومية أو خاصة.
  • ألا يكون مسجون أو يقيم في أحد مراكز الإيواء، والسن لا بد ألا يكون أقل من 21 سنة عند التسجيل.
  • اتباع كافة المعايير الصحية والفنية، واستخراج بطاقة صحية سارية.
  • تفعيل الحساب البنكي، وتقديم ما يثبت أن المواطن مقيم داخل المملكة.

ولديك فرصة للتعرف على المزيد من التفاصيل عن صرف دعم المواشي أو آلية التسجيل ومعرفة أيضًا جميع برامج الدعم أيضًا من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء المستفيدين أو العملاء الجدد وهو رقم موحد مجاني 19930، كما يمكن الدخول إلى منصة أنعام لمعرفة المزيد عن الأوراق والمستندات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر + 7 =

DMCA.com Protection Status