تضمن إعلان وظائف وزارة الشؤون البلدية والقروية، عدد 32 وظيفة شاغرة متاحة للتقديم عليها عبر جدارة للجنسين في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وقد دعت الوزارة الراغبين من الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، التي تناسب الوظائف المطروحة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام عن طريق التعاقد، حسب ما ورد في بنود اللائحة التنفيذية للموارد البشرية في الخدمة المدنية.

شواغر وظائف وزارة الشئون البلدية

دعت الوزارة الخريجين والخريجات للتقديم على الوظائف من خلال جدارة للتوظيف الإلكتروني، وذلك حسب التفاصيل التي المعلن عنها والموضحة أدناه:

  • عدد 6 وظائف مهندس تخطيط مساعد للعمل لدى وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
  • وعدد 6 مهندس مدني مساعد.
  • إضافة لعدد 11 مكان خال لشغل وظيفة مهندس معماري مساعد.
  • عدد وظيفة واحدة للعمل مهندس حاسب آلي مساعد.
  • مكان واحد للعمل في وظيفة مهندس مساحة مساعد.
  • ثلاث أماكن للعمل في وظيفة مهندس ميكانيكي مساعد
  • فضلاً عن عدد أربع أماكن للعمل في وظيفة مهندس كهربائي مساعد.

الشروط المطلوبة للتقديم عبر جدارة

حددت وزارة الشؤون البلدية والقروية من هي الفئات المستهدفة في الإعلان والشروط والضوابط للتقديم من خلال رابط جدارة توظيف وأولها، أن الأولوية في الترشيح تكون تحديداً للتخصصات الغير تربوية، ومن ثم يتم إعطاء الفرصة للتخصصات التربوية.

ويشترط أن تتوافر لدى المتقدم قرار معادلة من وزارة التعليم وذلك للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، جميع المتقدمين للوظائف سوف يتم حضورهم للمقابلة الشخصية، وذلك حيث يتم دعوة المتقدمين الحاصلين على النقاط الأعلى لكل وظيفة لإجراء المقابلة.

يسمح للراغبين في التقدم على الوظائف التقديم من خلال رابط التوظيف جدارة (https://eservices.masar.sa/Jadara3)، بعد التأكد من صحة البيانات وتحديد الرغبة في الدخول للإعلان، ثم الاختيار من الوظائف المعلنة واختيار الوظيفة من المربع المخصص لها في الطلب، والضغط على أيقونة حفظ الطلب.

تشمل المقبلات الشخصية عملية مطابقة بيانات المتقدمين وفي حالة وجود أي اختلاف أو خطأ في البيانات المقدمة يتم استبعاد المرشح، فيما يتم الترشيح النهائي بعد الانتهاء من المقابلات الشخصية ومطابقة البيانات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 − 17 =

DMCA.com Protection Status