سعر هيونداي كونا الأكثر تميزًا في المملكة العربية السعودية، فقد حققت خلال فترة قصيرة نسبة مبيعات عالية، وهذا يرجع إلى المواصفات القياسية الفنية في السيارة، سواء ما يتعلق بقوة الماتور، وأيضًا أنظمة الأمان والسلامة أيضًا، لذا يتم البحث عن أسعار ومواصفات هيونداي كونا الجديدة وسوف نوفر لكم سعر هيونداي كونا 2022 المنافسة لمواصفات سيارة تويوتا رايز 2022.

سعر هيونداي كونا

أعلنت الشركة المصنعة لهيونداي كونا الجديدة عن وجود أكثر من فئة من السيارة في الأسواق داخل الخليج العربي من بينها المملكة العربية السعودية، وقد أشارت إلى أن سعر السيارة الأقل هي 76 ألف ريال سعودي، فيما بلغت أسعار النسخة الأفضل من السيارة والي 95 ريال سعودي، وهناك فئات متوسطة في السعر من تلك السيارة تبلغ قيمتها حوالي 84 ألف ريال سعودي.

مواصفات سيارة هيونداي كونا 2022

هناك مواصفات سحرية وقياسية متميزة داخل سيارة هيونداي كونا الجديدة والتي يمكن شرائها من خلال المعارض بكافة الدول العربية والأجنبية، منها المملكة السعودية، وتتمثل مواصفات السيارة الداخلية والخارجية في التالي:

  • هناك نظام معلومات مميز في السيارة، مما يسمح بالتحكم به، مثل الشاشة التي تعمل بنظام اللمس، وهناك مجموعة من الأزرار المتواجدة في السيارة أيضًا بحيث تسمح لقائدها بالتبديل بسرعة قياسية.
  • الأنظمة الإلكترونية في السيارة تدعم نظام الأندرويد، أي أنها تسمح بالاتصال لاسلكيًا.
  • أنظمة الأمان والسلامة في السيارة كثيرة، منها نظم التشغيل وهي تتم دون الحاجة إلى استخدام مفاتيح، كما أن هناك أنظمة مراقبة تتمثل في الكاميرا المخصصة لمتابعة الرجوع إلى الخلف، ونظام تنبيه للسائق.
  • ومتوفر من السيارة إصداراها بمحرك اثنين لتر وإصدار أخر قوة المحرك به تصل إلى 1.6 لتر، فأما الإصدار الأول فينتج عنه قوة قد تصل إلى ما يقرب من 147 حصان، بينما السيارة الأخرى قوة المحرك تصل به إلى حوالي 175 حصان.

وتتسم السيارة بمواصفاتها الداخلية أيضًا المميزة، كما أن هناك العديد من أنظمة الإضاءة من الخلف ومن الأمام، بحيث تسمح بالرؤية على الطرقات المظلمة، ومتوفر أيضًا من السيارات العديد من الألوان المتميزة بحيث ترضي جميع الأذواق ومتاحة من خلال المعارض.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.