مواصفات سيارة دودج تشارجر التي تم تصنيفها في الفترة الأخيرة على أنها من أسرع السيارات المتوفرة في الأسواق السعودية، وذلك بسبب قدرة المحرك الخارقة، وعلى الرغم من ارتفاع سيارة دودج تشارجر إلا أن هناك إقبال كبير عليها بسبب المواصفات الغير مسبوقة المتوفرة بها، وهي من أفضل السيارات التي تنافس سيارات تويوتا وقد تشترك في القوة والانسيابية مع سيارات هيونداي لذا سنتعرف على مواصفات سيارة دودج 2022 وما هو سعرها في السوق السعودية.

مواصفات سيارة دودج تشارجر

سيارات دودج تشارجر واحدة من أقدم السيارات المتوفرة في السوق، وهي تظهر كل عام بمواصفات قياسية تختلف عن النسخة الماضية، وقد شهد العام الجاري نزول أحدث السيارات من تلك الفئة، وقد حصلت على إقبال كبير من محبي اقتناء السيارات الرياضية السريعة، فهي تمتاز بالسرعة الخارقة ومواصفات أخرى متعددة من بينها:

  • من أهم مواصفات سيارة دودج تشارجر الجديدة أن سعة المحرك بها يصل إلى اثنين لتر، كما أنها من السيارات المتميزة في عدد الأسطوانات حيث بلغ عددها حوالي ثمانية.
  • قوة محرك السيارة قُدر بحوالي 717 حصان، كما أنها اقتصادية للغاية في استهلاك الوقود، فعند القيادة لمسافة تصل إلى مائة كيلو مربع، قد لا تستهلك إلا فقط 7 لتر من البنزين، وهي مصنفة على أنها أفضل سيارة اقتصادية في السعودية.
  • يمكن استخدام السيارة بسرعة تصل إلى 328 كيلو متر في الساعة الواحدة، وهي تعمل بنظام أوتوماتيك.
  • وهناك أنواع وفئات عديدة من السيارة دودج تشارجر الجديدة، إلا أن جميع الفئات تمتاز بتوافر عناصر السلامة والأمان، من بينها نظام الفرامل، ونظام توزيع قوتها الذي يعمل إلكترونيًا، وهناك نظام إلكتروني يحمي السيارة من السرقة.

متوفر أيضًا بها كاميرا تعمل من الخلف، ونظام من شأنه أن يساعدك على التحكم في ثبات السيارة أثناء القيادة في الطرق، هذا بجانب نظام الإضاءة المميز في السيارة أيضًا، وغيره من المميزات الترفيهية المتاحة مثل مشغل البلوتوث وبطاقة الذاكرة وأجهزة التحكم في الصوت.

سعر سيارة دودج تشارجر 2022

كما هو مذكور أن السيارة متوفر منها إصدارات عديدة، فأما الأول منها فسعره بالمملكة العربية السعودية يصل إلى 121 ألف ريال سعودي، وعند حصولك على الفئة المتوسطة فقد تبلغ قيمة 158 ريال سعودي، أما الأعلى من السيارة، فسعرها بلغ 286 ريال سعودي.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 1 =

DMCA.com Protection Status