كم رقم دعم المواشي الموحد للاستعلام وهل يمكن التسجيل في دعم صغار مربي الماشية عبر الإنترنت؟ فقد أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن ملامح الدعم المقدم إلى صغار مربي المواشي في المملكة العربية السعودية من بينها شروط الاستحقاق وكذلك رقم وزارة الزراعة المجاني لمعرفة كم دعم المواشي والتعرف على متى ينزل دعم المواشي 1443.

كم رقم دعم المواشي الموحد للاستعلام

يمكن استخدام رابط استعلام عن دعم المواشي الإلكتروني في معرفة نتائج الاستحقاق كما يمكن التواصل مع الرقم المجاني الموحد للاستفسار عن الأهلية وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بالأوراق المطلوبة لقبول طلب الدعم، كما يمكن الاستعانة بالرقم في إرسال شكاوى ومقترحات رسمية إلى الوزارة، فأما ما يخص كم رقم دعم المواشي الموحد للاستعلام فهو: 8002472220.

استعلام عن دعم المواشي 1443

أصبح بإمكان المستفيدين الاستفادة من شتى الخدمات الإلكترونية الخاصة بدعم مربي المواشي من بينها الاستعلام عن نتائج الأهلية بعد الانتهاء من دراستها بالتفصيل، وتتمثل آلية الاستعلام فيما يلي:

  • زيارة موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة (mewa.gov.sa).
  • ثم الدخول إلى خيار الخدمات الإلكترونية الذي يظهر أعلى الصفحة.
  • النقر على دعم مربي المواشي، وابدأ في الحال بإدخال جميع البيانات التي تخص المستعلم أو المستفيدين، وبمجرد النقر على خيار استعلام انتظر لحين ظهور كافة التفاصيل.

وعند ظهور نتائج الأهلية والاستحقاق، يمكن معرفة موعد صرف دعم مربي المواشي أيضًا عن طريق نفس الخدمة، حيث أن الصرف على الأرجح سيكون مع دخول الشهور الميلادية.

التسجيل في دعم المواشي

وحينما تتأكد من توافر كافة شروط الدعم بك، يمكنك أن تستفيد من آلية التسجيل الإلكتروني وهي خدمة طرحتها منصة أنعام، وتأتي من خلال التالي:

  • زيارة بوابة أنعام والنقر على تسجيل جديد.
  • هناك حقول فارغة متعددة سواء التي تخص المعلومات الشخصية أو معلومات التواصل.
  • تليها حقول تتعلق بالنشاط وكافة التفاصيل التي تخص مشروعك، وقيمة رأس المال.

ويمكن رفع المستندات بعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات في الاستمارة الإلكترونية، وبعد الانتهاء من جميع الخطوات المطلوبة للحصول على الدعم، يمكن تقديم الطلب حتى يتم دراسته.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.