تمويل السيارات المستعملة عمان من الحلول التي تقدمها البنوك والشركات الإسلامية في الدولة، والتي طرحت نسبة تمويل السيارات وقيمة القسط الشهري أيضًا، ومن أفضل البنوك لتقسيط السيارات في عمان هو بنك نزوي الذي يوفر العديد من المميزات من أجل تمكين المواطنين من الحصول على سيارة أحلامهم، وسوف نتعرف على شروط تمويل سيارة مستعملة من بنك نزوي بالتفصيل.

تمويل السيارات المستعملة عمان

نسبة الفائدة في شركات التمويل عمان 2021 قد تكون عالية لهذا يتم البحث عن أفضل بنك لتمويل السيارات المستعملة بأقل نسبة فائدة ممكنة أو الحصول على تمويل سيارات بدون فوائد وقد اعتاد بنك نزوي على تقديم العديد من حلول التمويل منها تمويل السيارات.

معايير التأهل لتمويل السيارة بنك نزوي

أعلن البنك عن توفير معايير عديدة للتأكد من أهلية المتقدمين للحصول على تمويل السيارات سواء الجديدة أو المستعملة، وقد تمثلت تلك المعايير في:

  • أولاً: يشترط أن يكون الحد الأدنى لعمر صاحب الطلب لا يقل عن ثمانية عشر عام.
  • ثانياً: ضرورة أن يكون الحد الأدنى للرواتب 400 ريال في حال الموافقة على تحويل الراتب، بينما في حالة عدم التحويل يتعين أن يكون الحد الأدنى للراتب هو 600 ريال سعودي.

مميزات تمويل السيارة من بنك نزوي

وهناك أيضًا مجموعة من المميزات التي تضاف إلى منتج تمويل السيارات من بنك نزوي، فإلى جانب أن المنتج متوافق مع أحكام الدين الإسلامية فهو أيضًا يأتيكم بالمميزات التالية:

  • التمويل متاح لمن يرغب في الحصول على سيارة جديدة أو مستعملة.
  • قيمة التمويل تصل إلى 75 ألف ريال عماني بحد أقصى.
  • سداد قيمة التمويل لفترة تصل إلى عشر أعوام.
  • يمكنك الخيار من بين تحويل الراتب أو عدم التحويل، كما أنه متاح للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص وأيضًا لمن يعمل في الأعمال الحرة.

كما أن التمويل غير قاصر على جنسية معينة، فيمكن للوافدين من غير الجنسية العمانية التقديم للحصول على التمويل، ويضاف لذلك أن التمويل يسري على جميع أنواع السيارات المتاحة في المعارض العمانية بنفس الشروط والمميزات السابقة، ولفت البنك إلى أن هناك تسهيلات في الإجراءات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان + 9 =

DMCA.com Protection Status