كيف اشتغل في منصة بحر وما هي آلية التسجيل في منصة بحر للعمل الحر في المملكة العربية السعودية؟ حيث أن المنصة تعمل على استقطاب العديد من الكوادر البشرية ذو الكفاءة العالية والتي لم تجد فرص وظيفية مناسبة، وهناك العديد من الفئات المستفيدة من تلك المنصة، من بينهم العاملين في مجال الدعاية والإعلان والترجمة وكذلك الهندسية وسوف نتعرف على آلية تسجيل مستخدم جديد في منصة بحر لغير السعوديين وأيضًا المواطنين السعوديين.

كيف اشتغل في منصة بحر

عند التسجيل في منصة بحر وظائف عن بعد يمكن الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة عن طريق المنصة والتي تدعم أصحاب الأعمال والمستقلين في آن واحد، وذلك في أكثر من مجال، لهذا يسأل الكثيرون كيف اشتغل في منصة بحر ويكمن الجواب في التالي:

  • الدخول إلى منصة بحر، والتسجيل كمستقل (bahr.910ths.sa).
  • ينبغي أن يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة، والحصول على حساب جديد في المنصة.

عقب ذلك يتم الاطلاع على جميع المشروعات المتوفرة من خلال المنصة، ويليها اختيار الأنسب، وإدخال البيانات التي تتعلق بموعد إنجاز المشروعات، وموعد التسليم النهائي.

آلية التسجيل في منصة بحر

أما ما يخص آلية الحصول على حساب مستقل في منصة بحر الإلكتروني بالمملكة فهي تتم إلكترونيًا لجميع المستفيدين سواء الحاصلين على الجنسية السعودية أو الوافدين الأجانب أيضًا الذين أُتيحت لهم الفرصة للتسجيل والحصول على العمل، وأما عن آلية التسجيل فهي كالتالي:

  • زيارة منصة بحر للوظائف.
  • ثم النقر على خيار التسجيل، وإدخال البيانات وهي متمثلة في عنوان البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • ثم إدخال كافة البيانات الشخصية، سواء الاسم أو رقم الهوية.
  • وعقب الانتهاء يتعين البدء في إدخال جميع المعلومات التي تخص الخبرات التي حصل عليها المستفيد من قبل سواء في العمل أو الخبرات التعليمية أيضًا والمؤهل الدراسي الذي استطاع الحصول عليه.

وبعد أن يتم إدخال بيانات التواصل والعنوان، وتعبئة كافة الحقول التي تظهر في استمارة التقديم، يمكن للمواطنين ممن كانت أعمارهم أكثر من 15 سنة عند التسجيل، حفظ المعلومات وتقديم طلب التسجيل في المنصة والاستفادة من مميزاتها.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

17 − سبعة =

DMCA.com Protection Status