يحرص رجال الأعمال على معرفة قائمة السيارات الجديدة كليًا  في المعارض، حيث تتنوع موديلات السيارات الحديثة خصوصًا مع حلول العام الجديد 2022 من الدخول، وتتمثل أفضل الموديلات، التي يطمح الكثير من الأشخاص إلى شراء ذلك الموديل من السيارات طراز ixl الكهربائي، الذي تقوم شركة بي ام دبليو للسيارات بطرحه، حيث يعمل ذلك الطراز بقوة حوالي 282 حصان، كما أنه يسير لحوالي 200 ميل في أول مرة يتم استخدام فيها السيارة.

قائمة السيارات الجديدة كليًا

طراز ألفا روميو، حيث ذلك الطراز يحتوي على الكثير من الألوان الخاصة بالسيارات، فيوجد منه اللون الفضي، واللون الأسود، وذلك الطراز من ضمن الأشكال المطروحة في العام الجديد، بالإضافة إلى نجد أن طراز dacia dastar من أكثر الموديلات المنتظرة في العام القادم بقوة، إذ يحتوي على اسطوانات رباعية الشكل بمحرك تبلغ قوته حوالي 1,3 لتر، بالإضافة إلى قوة السيارة، التي تبلغ حوالي 128 حصانًا.

كما يتوفر أيضًا في العام القادم طراز أودي الكهربائي، الذي يتميز بقوة تبلغ حوالي 480 حصانًا، مما يجعله يتحمل المسافات الكبيرة التي تسير بها السيارة، كذلك قدرته على السير بحوالي 300 ميل.

ما هي السيارات الأشهر عالمياً بالأسواق 2022

تقوم أيضًا شركة ام بي دبليو بطرح طراز آخر يتميز ذلك الطراز تحديداً بعمل السيارة بالطاقة الكهربائية، التي تساهم في الحد من مشكلة تلوث البيئة، بالإضافة إلى أن الطراز من المقرر أن تصل قوة سيرُه إلى حوالي 300 ميل.

كذلك يتوافر من ماركة سيارات سيتورين طراز فيجو 506، وذلك الطراز يتسم بقدرته على تحمل الصدمات التي تتعرض لها السيارة في الطرق السريعة، كما أن الطراز يتوافر منه كافة الأذواق، التي تناسب كل من يرغب في شراء طراز فيجو 506.

قائمة السيارات الجديدة كليًا 2022
قائمة السيارات الجديدة كليًا 2022

بالإضافة إلى تواجد طراز آخر متطور cupra born وذلك الطراز متطور، حيث ذلك الطراز يتميز بقوة تحمله، فهو يتحمل حوالي 350 ميل للسير في الشحنة الواحدة، وذلك الطراز يتميز بأنه يعمل للكهرباء، كما أنه تم صنع السيارة من إطارات متينة، لحمايتها من الإصطدام في الأماكن المزدحمة، أو التي يتواجد بها سيارات كثيرة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 + 15 =

DMCA.com Protection Status