كشفت شركة جوجل العالمية عن ماهية مميزات أول هواتفها القابلة للطي بسهولة، وذلك في محاولة منها للدخول في المنافسة الكبيرة مع الشركات التي تطرح هواتف قابلة للطي ومنها أوبو وسامسونج، ويذكر أن شركة سامسونج قد تمكنت من السيطرة منفردة على سوق الهواتف من هذه الفئة بهاتفها سامسونج جالكسي زد فولد 3، إلا أنه من المنتظر أن يكون هاتف جوجل الجديد منافس قوي له.

مميزات أول هواتفها القابلة للطي

وفي تقرير حديث له نشره موقع شهير، جميع مواصفات هاتف جوجل القابل للطي المنتظر، كما أكد أن هذا الهاتف في طريقه للخروج إلى النور ودخول عالم المنافسة، كما كشف أيضا عن التفاصيل المهمة والمواصفات التي تميز الهاتف، من حيث المعالج والمهام والتصميم.

صرح جون بروس أحد المشهورين في تسريب الأخبار التقنية، أن ميعاد إطلاق الهاتف الجديد من جوجل يأتي بغضون هذا العام، أي أنه من المنتظر إطلاقه خلال الأيام القليلة المقبلة، وبحد أقصى يكون إطلاقه في النصف الثاني من 2022، وهذا حسب ما أكد المحلل الشهير في مجال التقنية روس يونج.

ما هي مميزات Google Pixel Fold
مميزات أول هواتفها القابلة للطي

وحسب تقرير الموقع، فإن الشركة الأمريكية قد اشترت شاشة الهاتف الجديد القابل للطي من Samsung display، كما أن الهاتف يأتي من طراز GPQ 72 بنظام أندرويد 12 ،عبر الكود التجريبي، هذا وربط التقرير بين هذه المعلومات وبين هواتف Google pixel fold.

كم سعر هاتف جوجل الجديد؟

التقرير لم يكشف مطلقا عن سعر الهاتف المتوقع، ولكن يبدو أن الهاتف سوف يكون باهظ الثمن، وهذا الحال بالنسبة للهواتف القابلة للطي، التي تكون ذات تكلفة إنتاجية عالية جدا، لذلك ليس من المتوقع أن يكون سعر هذا الهاتف منخفض كما يعتقد أن الهاتف سوف يتم طرحه بسعر مكون من ثلاث أرقام، أو بسعر عالي ربما يتكون من أربعة أرقام.

تستمر المنافسة بين الشركات العالمية هواوي وسامسونج وأوبو، عمالقة تكنولوجيا الهواتف القابلة للطي في الأسواق، باعتبارها سمة العصر الحديث ما يعطي المستخدم خيارات واسعة، فيما يخص عملية عرض المقاطع والأعمال على شاشة الهاتف، ومن ثم مضاعفة حجم الشاشة بسهولة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 + عشرة =

DMCA.com Protection Status