مواصفات سيارة شيفروليه ماليبو 2022 التي تعتبر من السيارات المتميزة في التصميم الخارجي وهو أحد التصميمات المبتكرة التي قد لا تجدها إلا في سيارات ماليبو 2022 الموجودة في المملكة العربية السعودية، كما أنها من أفخر أنواع السيارات وتظهر مواصفاتها الفنية والقياسية في معايير السلامة والأمن، وسوف نتعرف على مميزات سيارة شيفروليه ماليبو وما هو سعر السيارة الجديد وهل يمكن تقسيط سيارة من المعارض.

مواصفات سيارة شيفروليه ماليبو 2022

لقد أعلنت شركة شيفرولية المتخصصة في إنتاج السيارات عن تقديم أنواع عديدة من سيارات ماليبو في السوق، والتي تختلف في المميزات وتختلف أيضًا في قوة المحرك، وعن أهم مواصفات سيارة شيفروليه ماليبو 2022 ما يلي:

  • هناك مواصفات داخلية متميزة في السيارة، من بينها سعة المحرك والتي وصلت في السيارة إلى خمسة لتر، كما أنها تعمل بقوة دفع أمامي وقوة المحرك قد بلغت فعليًا 165 حصان.
  • خزان الوقود له سعة عالية أيضًا حيث أنها تصل إلى 61.7 لتر، كما أنها من السيارات الاقتصادية إلى حد ما وتختلف عن فئات السيارات الأخرى في نفس المستوى، حيث أن استهلاك الوقود في السيارة يصل إلى سبعة لتر خلال السير لمسافة تصل إلى مائة كيلو متر مربع.
  • أقصى سرعة على الطريق بتلك السيارة ينبغي ألا تزيد عن 220 كيلو متر في الساعة، وذلك من أجل مزيد من الأمان والسلامة وخصوصًا على الطريق السريع.
  • أما المواصفات الخارجية للسيارة فهي أيضًا متميزة، وتكمن في الوزن الإجمالي للسيارة وسعة الصندوق وعدد أبوابها، فالموديل الجديد من تلك السيارة يأتيكم بأبواب عددها يصل إلى خمسة، كما أن عجلاتها قم تم صناعتها من الحديد أي أنها فولاذية أيضًا، وتمتلك مصابيح مميزة من الأمام ومن الخلف.

سعر سيارات شيفورليه ماليبو في السعودية 2022

السيارة أصبحت متوفرة في العديد من المعارض السعودية، ولكن أسعارها تختلف من مكان إلى آخر، والذي يتحكم في سعر السيارة هي المواصفات وفئتها أيضًا، فالفئة الأولى منها سعرها يعادل 79 ألف ريال، والفئة الثانية سعرها أصبح يعادل خلال العام الجاري 90 ألف ريال، وهناك فئة ثالثة تزيد لتصل إلى 98 ريال سعودي، والفئة الأخيرة بلغت 144 ألف ريال سعودي.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.