التحويل من موبايلي إلىstc وما هي رسوم المطلوبة؟ فتعتبر الخدمة من أهم الخدمات التي أطلقتها شركة الاتصالات بوجه عام في المملكة العربية السعودية وخصوصًا شركة موبايلي التي تقدم خدمات عديدة إلى عملائها بالمملكة، فقد أطلقت إمكانية التحويل من موبايلي إلى الاتصالات السعودية بخطوات بسيطة ولكن قامت بوضع مجموعة من الشروط لقبول الطلب كما هو الحال في طريقة معرفة المبالغ المتعثرة stc.

التحويل من موبايلي إلى stc

يستطيع المواطنين الحاصلين على أرقام جوال من خلال شركة موبايلي التحويل إلى شركة الاتصالات السعودية أو أي شركة أخرى، وهذا بحسب البيان الصادر عن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة وتكمن آلية التحويل من موبايلي إلى stc في التالي:

  • يتعين في البداية زيارة أحد فروع شركة الاتصالات السعودية حيث أن لها الكثير من الفروع.
  • ثم يتم تقديم طلب نقل رقم الجوال، وفي هذه الحالة يتم الحصول على نموذج من أجل تعبئته بالبيانات المطلوبة، وينبغي التأكيد من دقة البيانات.
  • تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة وفي النهاية يتم الإقرار والموافقة على الشروط والأحكام وسداد كافة المستحقات المطلوبة.
  • ثم يتم إعطاء الموظف المختص النموذج من أجل البدء في الإجراءات والحصول على توقيع العميل على كافة مستندات التحقق أيضًا، وبعدها يحصل على الموافقة.

شروط قبول طلب التحويل من موبايلي إلى الاتصالات

هناك العديد من الشروط المطلوبة من أجل قبول طلب التحويل من شركة موبايلي إلى أي شركة في السعودية من بينها الاتصالات وتكمن الشروط في التالي:

  • ضرورة سداد قيمة المبالغ والمستحقات المالية أولًا، وألا تكون هناك مبالغ أخرى متأخرة على العملاء وخصوصًا لدى شركة موبايلي.
  • الانتهاء من سداد الفواتير الأخيرة وتعبئة النموذج المطلوبة للنقل من خلال فروع الشركة.
  • قبول العميل فقدان الرصيد المتوفر في شريحتك بعد أن يتم البدء في النقل.

وقد أشارت الشركة إلى أن هناك فترة مستغرقة من أجل قبول طلب تفعيل الشريحة الجديدة وقبول النقل، وهي لا تزيد عن ثلاثة أيام عمل فقط، يتم حسابها بدءً من تقديم الطلب إلى فروع الشركة، ولكن عند عدم القبول ستحصل على الأسباب من خلال خدمة عملاء الشركة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =