أحدث عروض تقسيط سيارة تويوتا بدون مقدم شاملة السيارات الجديدة والمستعملة من خلال شركة عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة، باتت أحد أهم الشركات السعودية في تقديم سيارات مستعملة بالتقسيط بدون دفعة أولى 2022، ولكن هناك العديد من الشروط يلزم أن تكون متوفرة في المواطنين المتقدمين بالطلب، فيمكن تقديم طلب تقسيط سيارات إسلامي بدون مقدم إلكترونيًا وتقديم الأوراق معها أيضًا.

اقوى عروض تقسيط سيارة تويوتا بدون مقدم

تعتبر سيارات تويوتا من أفضل وأهم السيارات المتوفرة في السوق بالمملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية أيضًا، ويحتاج الكثير إلى شراء سيارات جديدة بالتقسيط أو أيضًا بيع سيارة بالتقسيط بدون دفعة أولى 2022.

أعلنت الشركة عن تقديم عروض تقسيط سيارة تويوتا بدون مقدم وسيارات أخرى متميزة أيضًا قد لا تختلف في المواصفات القياسية عن تلك السيارات، ومن مميزات عرض الشركة ما يلي:

  • إمكانية الحصول على العرض واستلام السيارة بدون سداد قيمة المصروفات الإدارية في حال كان المواطن المتقدم بالطلب مستوفي للشروط.
  • يُسدد المبلغ المتبقي على المواطن على خمس سنوات بحد أقصى، أو على حسب العرض الذي يرغب في الحصول عليه من خلال الشركة.
  • لن تكون بحاجة إلى وجود كفيل معك عند تسجيل الطلب، كما أنك لا تحتاج إلى سداد قيمة المقدم أو الدفعة الأولى للسيارة مهما كانت قيمته.
  • تم الإعلان رسميًا عن أن العروض معتمدة من خلال الهيئة الشرعية، أي أنه تقسيط إسلامي.

تقسيط سيارات بدون مقدم عبداللطيف جميل

ويمكن الحصول على أنواع عديدة من سيارات تويوتا من خلال الشركة ومن أفضل ما قامت بتقديمه خلال العام الجاري ما يلي:

يمكنك الحصول على سيارة راش ذو المواصفات العالية، وهي من السيارات الرياضية المتوفرة بتقنيات كثيرة، ويمكن تقديم طلب التمويل إلكترونيًا، بالإضافة إلى أن الدفعة الشهرية لهذه السيارة تبلغ حوالي 1140 ريال سعودي.

كما أن هناك سيارة راش أخرى، ولكن بمواصفات أعلى من السابقة وهي جي ال وأقساطها الشهرية مرتفعة أيضًا، حيث بلغت حوالي 1217 ريال سعودي، ويتم سداد قيمة المبلغ على فترة قد تصل إلى خمس سنوات للمقبولين.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.