تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أجمل وأرقى الدول في العالم من حيث المناطق السياحية، ويرجع ذلك إلى أنها أولت قطاع السياحة اهتمام كبير باعتباره أحد أهم مصادر الدخل، لتكوين كيان اقتصادي كبير، ولهذا تسعى إلى نمو السياحة من خلال إطلاق العديد من المشروعات والمبادرات ومن بينها حملة أجمل شتاء في العالم بالإمارات وقد اختارت الجهات المختصة فصل الشتاء في الإمارات لإطلاق تلك المبادرة لأسباب عديدة، وهذا بوجه عام تشهده دول الخليج حيث أنها تهتم بإطلاق حملات في هذا الموسم، وخصوصا فصل الشتاء في السعودية وغيرها من الدول.

حملة أجمل شتاء في العالم بالإمارات

تُطلق العديد من المشروعات السياحية والاقتصادية خلال حملة أجمل شتاء في العالم بالإمارات وذلك يرجع إلى استقطاب العديد من السياح والزوار من جميع أنحاء العالم، فقد أصبح الأمر غير قاصر على زوار الدول العربية والشرق الأوسط، ولكن هناك سياح من جميع الدول الأوروبية ومن أنحاء القارات المختلفة في العالم.

وخلال فصل الشتاء في الإمارات نلاحظ اعتدال الأجواء، فهو من أجمل فصول العام في الدولة، ويستمر فصل الشتاء من نهاية شهر ديسمبر وحتى شهر مارس، ولكن اعتدال الأجوال وبرودة الجو نشهدها من شهر ديسمبر وحتى فبراير تزامناً مع موسم الأمطار.

موعد أجمل شتاء في العالم الإمارات

وقد انطلقت المبادرة بالفعل خلال منتصف شهر ديسمبر الماضي، وقد أعلنت الحكومة الإماراتية وقطاع السياحة استمرارها حتى نهاية شهر يناير الجاري، ويمكن خلال تلك الفترة زيارة دولة الإمارات للاستمتاع بمعالمها السياحية المتميزة، مثل برج خليفة أحد أهم الأبراج في العالم، بالإضافة إلى المتنزهات المختلفة وناطحات السحاب العملاقة الغير موجودة في أي دولة.

كما أن هناك معرض إكسبو دبي الذي شهد زيارة أعداد كبيرة من السياح من كافة الدول، والذي تزامن مع انطلاق إجازة منتصف العام الدراسي، وانطلاق الأنشطة السياحية المختلفة، كما أن مدينة دبي تعتبر من أجمل المدن الإماراتية خلال السنوات الماضية نظرًا لأن بها الكثير من المناطق السياحية والأنشطة الترفيهية المختلفة.

السياحة في الإمارات في الشتاء

إلى جانب مدينة دبي يمكن زيارة العديد من المدن الإماراتية الأخرى مثل مدينة أبوظبي، ومدينة العين أيضاً لزيارة أجمل الجزر والمناطق السياحية المختلفة، كما يمكن زيارة إمارة رأس الخيمة للاستمتاع بمسار جبل جيس، ومدن الألعاب العالمية المنتشرة في جميع الأنحاء.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + عشرين =