قامت جامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية، بإطلاق عدد من الوظائف الشاغرة الجديدة وذلك في المجال الإداري والصحي والهندسي أيضًا، لافتةً إلى إمكانية قبول الذكور والإناث الحاصلين على شهادات تعليمية متعددة، ولكن ينبغي أن تكون متوافقة مع طبيعة العمل المطلوب، ودعت إلى ضرورة معرفة آلية التقديم على وظائف جامعة الملك سعود الصحية الجديدة بالإضافة إلى معرفة ما هي شروط القبول بوظائف جامعة الملك سعود بالفروع وبالمقر الرئيسي.

التقديم على وظائف جامعة الملك سعود

أكدت الجامعة أن هناك مجموعة متعددة من الوظائف الشاغرة المتوفرة، بمسميات وظيفية كثيرة، وعلى رأسها مراقبي الخدمات، ومهندسين في الرعاية الصحية، كما أنه مطلوب للعمل خلال الفترة الحالية أخصائيين في مجال علاقات الموظفين، وعلى من يرغب في التقديم على الوظائف الشاغرة الجديدة عليه اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة التوظيف بجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز (careers.ksau-hs.edu.sa).
  • اختيار الوظيفة التي تناسب المؤهل الدراسي.
  • الاطلاع على جميع الشروط والأحكام.
  • النقر على تبويب التقديم الآن من نهاية النموذج، ثم إدخال البيانات المطلوبة بعد التسجيل في الموقع ورفع السيرة الذاتية وتقديمها إلى الجامعة.

موعد القبول في وظائف جامعة الملك سعود

وقد بدأت الجامعة بالفعل في استقبال طلبات المواطنين السعوديين من اليوم، وأشارت إلى أن موعد انتهاء باب القبول سيكون يوم الاثنين الموافق 28 من شهر جماد الآخر للعام الهجري الحالي.

شروط القبول في الوظائف الشاغرة

وهناك العديد من الشروط المطلوبة في كافة الوظائف الشاغرة المعلن عنها من خلال الجامعة، فمنها شروط تتعلق بكل وظيفة يمكن التعرف عليها عند البدء في التسجيل، وهناك شروط عامة تتمثل في التالي:

  • ضرورة الحصول على مؤهل دراسي من الجامعات السعودية أو الجامعات الخارجية مناسب مع طبيعة الوظيفة، بشرط أن يتم التصديق على المؤهل من خلال وزارة التعليم.
  • أن يكون المتقدم قادرًا على ممارسة مهام العمل المنسوبة إليه، ويمكن التعرف عليها من خلال بوابة التوظيف.

الحصول على مؤهل تعليمي لا يقل عن الدبلوم، ويمكن لحملة البكالوريوس التسجيل في الوظائف المتوفرة أيضًا وكذلك الماجستير، وللمزيد من الضوابط، يمكن زيارة بوابة التوظيف الإلكترونية والاطلاع على كافة التفاصيل.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.