وقت نزول حافز للباحثين عن العمل يقع موضع اهتمام العديد من الأفراد في المملكة العربية السعودية وخصوصًا من لم يستطيعوا الحصول على فرصة وظيفية في القطاع الحكومي أو الخاص، وقد أكدت الحكومة أنها تسعى نحو تقديم شتى وسائل المساعدة التي تعين الشباب على ظروف الحياة، ولهذا قامت بإطلاق حافز وأشارت إلى موعد نزول حافز بعد التسجيل إلى جانب شروط التسجيل في حافز أيضًا لذا سنتعرف بالتفصيل على موعد نزول حافز 1443.

وقت نزول حافز للباحثين عن عمل

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإطلاق الكثير من البرامج وأشرفت على محاولة تعزيز مهارات الشباب الباحثين عن فرص وظيفية، وخصوصًا في ظل اهتمام الحكومة السعودية بدعم أبنائها من الشباب، وقد أكدت الحكومة أن وقت نزول حافز للباحثين عن عمل سيكون يوم 5 من الشهور الميلادية.

أي أن موعد نزول حافز البحث عن عمل لشهر فبراير القادم سيكون يوم 6 من الشهر، وذلك يرجع إلى أن الوزارة أكدت أن يوم الصرف في حال توافق مع الجمعة أو السبت فإنه سيتم تقديم الموعد أو تأخيره بحسب اليوم.

كم قيمة إعانة حافز

أما عن قيمة الدعم المادي المقدمة إلى المقبولين في برنامج حافظ فهي حوالي ألفين ريال سعودي، تصرف خلال الشهر، وذلك على مدار عام، مع ضرورة الاهتمام بالبحث عن العمل، وأيضًا تنمية المهارات والاهتمام بكافة البرامج التدريبية التي يتم الإعلان عنها بين الحين والآخر من خلال الموارد البشرية بالمملكة.

التسجيل في حافز البحث عن عمل

ويمكن اتباع الخطوات الإلكترونية للحصول على دعم حافز الجديد وذلك من خلال التالي:

  • زيارة منصة برنامج حافز الإلكترونية التابعة لطاقات (taqat.sa).
  • النقر على خيار تسجيل.
  • ثم اختيار تبويب البحث عن العمل، وانتظر لحين ظهور استمارة التسجيل.

أدخل كافة البيانات المطلوبة والتي تبدأ بمجرد تسجيل الدخول برقم الهوية ثم قم بقبول جميع الشروط والأحكام، وستحصل على رسالة نصية تحتوي على كلمة سر مؤقتة لاستخدامها في التسجيل وإرسال الطلب للتأكد من توافر كافة الشروط والضوابط التي تم تحديدها مسبقًا، ويمكن الاستعلام عن الصرف من خلال الموقع.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.