آلية تقديم طلب إسقاط مديونية موبايلي وفق ما نُص عليه من شروط وضوابط عديدة لعام 2023، وباعتبار أن شركة “mobily” تقدم مجموعة متعددة من خدمات الاتصالات اللاسلكية بالمملكة السعودية للعملاء من السعوديين أو الوافدين، فقد خصصت أيضاً خدمة إلكترونية تفيد في الاستعلام عن مديونية موبايلي ويعرف من خلالها المستخدمين ما هي إجمالي قيمة الفواتير التي ينبغي سدادها إلى الشركة، وهل يمكن تقسيط المديونية أو إسقاطها أم ينبغي سدادها.

من أجل ضمان الحقوق المالية أعلنت الحكومة السعودية أن المتعثرين في سداد قيمة الفواتير لدى الكثير من الشركات، أو الجهات الحكومية يتم إدراج أسمائهم في سمة وبالتالي لا يستطيعون الحصول على قروض شخصية أو الاستفادة من الخدمات الحكومية، لهذا لا بد من المبادرة والحصول على خصم مديونية موبايلي.

كيف يتم طلب إسقاط مديونية موبايلي؟

الشركة فيما يخص طلب إسقاط مديونية موبايلي فلم تقم بالإعلان بعد عنها، ولكن للتسهيل على المتعثرين أتاحت إمكانية تقسيط فواتير موبايلي وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. زيارة أحد فروع موبايلي في السعودية.
  2. ثم التوجه إلى خدمة العملاء وتقديم طلب تقسيط المديونية.
  3. توفير الأوراق والمستندات الرسمية المطلوبة مثل بطاقة الهوية الوطنية.
  4. ملء الاستمارة المطلوبة للتقسيط بكافة البيانات المطلوبة.
  5. يتم تقديم الطلب والانتظار حتى يتم الرد عليك سواء بالموافقة أو بالرفض.

كما أن الشركة بين حين وآخر تقوم بإطلاق العديد من العروض مثل عروض خصم المديونية من العملاء، وتوفر أيضاً إمكانية نقل ملكية رقم موبايلي إلى شخص آخر من داخل السعودية.

استعلام عن فواتير برقم الهوية موبايلي

لمعرفة المزيد عن قيمة فواتير موبايلي يمكن زيارة رابط موقع شركة موبايلي السعودية ثم تسجيل الدخول لكي تقوم بالدخول إلى تبويب الفواتير، وبعد إدخال المعلومات المطلوبة يتم النقر على خيار إرسال والانتظار حتى تظهر لك كافة التفاصيل التي تخص الفواتير والمديونية.

أحدث خدمات شركة موبايلي لسداد الفواتير 2023

في ضوء تقديم الخدمات الإلكترونية وفرت الشركة فرصة سداد فواتير موبايلي إلكترونياً، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  • زيارة موقع موبايلي (https://www.mobily.com.sa/wps/portal/web/personal).
  • الدخول إلى خدمة سداد.
  • إدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الهوية.

بعد التأكد من صحة البيانات وإدخال رمز السداد وكافة التفاصيل يتم النقر على خيار إرسال، ومتابعة باقي الخطوات لسداد قيمة الفواتير.

Content Protection by DMCA.com

DMCA.com Protection Status