عروض تقسيط تويوتا راش والتي تعد من أقوى السيارات التي أعلنت عنها شركة تويوتا العالمية والتي حققت نسبة مبيعات كبيرة في الوطن العربية وفي المملكة العربية السعودية على وجه التحديد، تقدمها خلال الفترة الحالية العديد من المعارض والبنوك السعودية في إطار تقسيط السيارات الجديدة ويمكن معرفة سعر تويوتا راش 2022 في السعودي والبدء في إجراءات تقسيط سيارات تويوتا.

عروض تقسيط تويوتا راش

تمويل السيارات هو عبارة عن عرض تقوم المعارض السعودية بالإعلان عنه لتيسير إمكانية الحصول على السيارات للمواطنين، وخصوصًا شركة عبداللطيف جميل للتمويل والإجارة التي توفر عروض تقسيط تويوتا راش الجديدة.

وتقسيط تلك السيارة يتم من خلال عروض التأجير التمويلي المتوفر عن طريق موقع شركة عبداللطيف جميل لتقسيط السيارات (aljfinance.com) والذي يسمع بالتعرف على مميزات السيارة ومواصفاتها وقيمة الدفعات الشهرية أيضًا، وقد أعلنت الشركة عن مميزات كثيرة لذلك العرض ومنه:

  • تتولى الشركة مهام عديدة نيابة عن المواطنين من بينها سداد قيمة الدفعة الأولى أو الإيجار الشهري، وتسمح بالتقسيط لمدة وصلت إلى خمس أعوام تبدأ من تاريخ الحصول على السيارة أو على حسب العرض الذي يختاره المواطن بعد التواصل مع الشركة.
  • كما أن الشركة لا تشترط وجود كفيل من أجل تسليم المواطنين السيارة، وقد تم اعتماد نظم وآليات التمويل من خلال الهيئات الشرعية.
  • يمكن تقسيط هذه الفئة من السيارات بقسط شهري يبدأ من 1140 ريال سعودي للفئة الأقل، بينما الفئة الأعلى قيمة قسطها 1217 ريال سعودي.

مواصفات سيارة تويوتا راش الجديدة

تعتبر السيارة من أفضل السيارات التي قدمتها شركة تويوتا إلى الأسواق العربية وذلك يرجع إلى أنها تتمتع بمواصفات رائعة من بينها:

  • السيارة كبيرة في المساحة وخصوصًا من الداخل، فهي تسع لاستقبال سبعة ركاب بحد أقصى، كما أنها تعمل بالنظام الأوتوماتيكي.
  • محرك السيارة قوي للغاية حيث أن القوة تصل إلى 103 حصان كما أن متوسط استخدام الوقود بها يصل إلى 6 لتر فقط.
  • كما أن هناك أربع سرعات بالسيارة من أجل ضمان التحكم في قوة الدفع، وهذه الميزة متاحة في معظم السيارات التي تقوم الشركة بإنتاجها.
  • يتوافر بها مواصفات أمان قياسية وتظهر من خلال مانع الانزلاق المتوفر في فرامل السيارة كما أنها تعتمد على نظام الثبات الإلكتروني.
Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة عشر − 8 =

DMCA.com Protection Status