سلم رواتب الطبابة بالحرس الوطني قامت الوزارة بالإعلان عنه بعد أن أجريَّ عليها العديد من التعديلات خلال الفترة الماضية من أجل تحسين مستوى المعيشة للملتحقين بالمدارس، وقد تم تدشين طريقة التقديم على الطبابة العسكرية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل استقبال دفعة جديدة من الكوادر ذو الكفاءات العالية، موضحة شروط القبول في الطبابة العسكرية لذا يتم البحث عن كافة المعلومات التي تخص المدرسة، وأماكن التعيين عقب الانتهاء من التدريب وسوف نتعرف على رواتب الطبابة العسكرية 1443.

سلم رواتب الطبابة بالحرس الوطني

قامت وزارة الحرس الوطني بإطلاق العديد من المدارس لتأهيل الكوادر البشرية، من بينها مدرسة الطبابة والتي تعزز من قدرات المواطنين للعمل في المجالات الصحية داخل المستشفيات والمراكز الصحية في جميع الأنحاء، وقد تم الإعلان عن سلم رواتب الطبابة بالحرس الوطني بالاشتراك مع وزارة المالية السعودية، وجاءت التفاصيل كما يلي:

  • الأطباء الاستشاريين خريجي المدرسة يحصلون على رواتب قيمتها تصل إلى 20605 ألف ريال سعودي، ولكن قيمة الحد الأدنى من الرواتب لهم وصل على 17 ألف ريال سعودي و645.
  • وفيما يخص الأطباء المقيمين فإنهم يحصلون على رواتب بحد أقصى 12 ألف ريال سعودي و615، بينما الحد الأدنى هو 10 آلاف ريال سعودي و860.
  • وللصيادلة أيضًا نصيب من تحديد قيمة الرواتب على حسب الدرجة، فالاستشاري منهم يصل راتبه إلى 14855 ألف ريال سعودي، والحد الأدنى الذي يحصل عليه هو فقط 13070 ريال سعودي، كما أن الأول منهم يحصل على 12510 ريال سعودي.
  • وما يتعلق بالأخصائيين الاستشاريين، فإن رواتبهم تصل إلى 14115 ريال سعودي والحد الأدنى منها يصل إلى 12435 ألف ريال سعودي، والأخصائي الأول يحصل على رواتب بقيمة 11920 ألف ريال سعودي.

رابط تقديم الحرس الوطني الطبابة العسكرية

ويمكن التسجيل في مدرسة الطبابة العسكرية إلكترونيًا دون الحاجة إلى بذل جهد أو إضاعة الوقت، وذلك عن طريق التالي:

وحينما يتم الانتهاء يتم التقديم إلى الخدمات الطبية للقوات المسلحة إلكترونيًا والانتظار حتى يتم الإعلان عن نتائج القبول.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × 1 =

DMCA.com Protection Status