عروض هايبر بنده الأسبوعية هي عبارة عن خصومات رائعة على جميع المنتجات المقدمة من خلال بنده ماركت في المملكة العربية السعودية وهي سلسلة متاجر تنافس الكثير من المتاجر المحلية والعالمية منها منافسة عروض العثيم فإن كنت بحاجة إلى منتجات غذائية آمنة تمامًا على صحتك وصحة أفراد أسرتك وفي نفس الوقت توفر في النفقات فيمكن الوصول إلى عروض بنده الصفحة الرئيسية والتعرف عليها والشراء سواء من خلال المتاجر أو من خلال الإنترنت، وسوف نقدم عروض المنتجات من هايبر بنده.

عروض هايبر بنده الأسبوعية

في إطار عروض التوفير المقدمة من خلال عروض هايبر بنده الأسبوعية يمكن الحصول على العديد من المنتجات والحصول على مثيلتها مجانًا، وفي نطاق تلك العروض يمكن الحصول على التالي:

  • يمكن الحصول على لحم التونا الخفيف بالمياه والملح، العبوة الحجم يصل إلى 185 جرام يمكن الحصول على عبوتين والحصول على اثنين آخرين مجانًا بسعر 9.95 ريال سعودي.
  • كما أنه يمكن الحصول على ثلاث عبوات من شبيهة قشطة نادك بسعر 13 ريال سعودي والحصول على عبوتين مجانًا، والعرض يشمل أيضًا خصم على أرز سيلا البسمتي العبوة الواحدة حجمها يصل إلى عشرة كيلو جرام وسعرها 58 ريال سعودي.

هايبر بنده الأسبوعية 2

عروض المنتجات الغذائية بنده

هايبر بنده الأسبوعية 1

متوفر أيضًا أنواع عديدة من اللحوم والجبن وكافة المنتجات التي تحتاج إليها المنازل السعودية، وذلك في العروض الجديدة، مثل:

  • الإسكالوب اللحم البقري ولكن البرازيلي سعره وصل في الهايبر إلى 39.95 ريال سعودي، ومتوفر بنفس السعر كيلو برجر بقري وستروجانوف بقري أيضًا في نطاق العروض للكيلو الواحد.
  • صدور الدجاج من التنمية حجمها نصف كيلو جرام الحبة الوحدة بسعر 16 ريال سعودي، وسيقان الدجاج من نفس الشركة، نصف كيلو جرام سعره هو 7 ونصف ريال سعودي.

عروض بنده الإلكترونية

عروض هايبر بنده الأسبوعية

الأدوات المنزلية والكهربائية تدخل في العروض الجديدة أيضًا، فيمكن الحصول على محضر الطعام من شركة مولينكس سعر الجهاز 589 ريال سعودي، ومتوفر الخلاط اليدوي ولكن من خلال شركة فيلبس لدى هايبر بنده بسعر 189 ريال سعودي.

والمكنسة الكهربائية من كولين يمكن الحصول عليها بسعر 209 ريال سعودي، وغيرها الكثير من الأجهزة الإلكترونية وعلى رأسها شاشات التليفزيون التي توفرها كبرى الشركات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.