شروط قبول طلب تسجيل في وظائف السجون للنساء قامت المديرية العامة للسجون وظائف 1443 بإطلاقها رسميًا وهي عبارة عن وظائف للنساء بالسجون السعودية رتبة جندي فقط وتحرص الإدارة على اختيار أفضل الكفاءات عندما تقوم بالإعلان عن وظائف شاغرة لتقديم أفضل خدماتها إلى المستفيدين، وسوف نوفر لكم رابط التقديم على وظائف السجون للنساء وكذلك متى يبدأ تسجيل في المديرية العامة للسجون 1443.

شروط قبول طلب تسجيل في وظائف السجون

أكدت المديرية العامة للسجون وظائف 1443 أن موعد التسجيل في وظائف النساء على رتبة جندي بدايته ستكون يوم 5 فبراير 2022 بالعاشرة صباحًا وينتهي يوم 10 من فبراير أيضًا ولكن الموافقة على الطلبات المرسلة إلى المديرية تستوجب تحقق بعض الشروط، وتتمثل شروط قبول طلب تسجيل في وظائف السجون للنساء في التالي:

  • تشترط المديرية حصول المتقدمات على الجنسية السعودية، وأن يكون الأزواج أيضًا حاصلين على الجنسية السعودية، والإقامة داخل أراضي المملكة بشكل دائمًا.
  • يشترط أن يكون المؤهل الدراسي الثانوية العامة أو الشهادات الأعلى من ذلك وتصديق وزارة التعليم عليها في حال كانت صادرة من أي دولة أخرى غير السعودية.
  • أن يكون لدى النساء بطاقة هوية الوطنية سارية المدة عند التسجيل وتقديم صورة لها.
  • ألا تكون حاصلة على وظيفة وخصوصًا تلك الوظائف التي تخضع للنطاق العسكري في المملكة، وألا يكون قد سبق تعيينها وتم فصلها لأي سبب من الأسباب.
  • السمعة والسيرة الطيبة والحسنة للمتقدمات من الشروط الأساسية.

تقديم وظائف السجون للنساء 1443

أكدت المديرية أن نظام العمل للمواطنات السعوديات المقبولات سيكون بنظام دوام كامل، وبرواتب مجزية في الشهر، ويمكن تقديم الطلب من خلال رابط أبشر للتوظيف المنصة الإلكترونية (jobs.sa) التي يمكن من خلالها تقديم الأوراق الرسمية وتقديم السيرة الذاتية للمواطنين والمواطنات في الوظائف وخصوصًا التابعة للقطاع العسكري، كما يمكن التقديم من خلال المديرية العامة للسجون الموقع الإلكتروني الرسمي.

وفيما يخص موعد عقد المقابلات الشخصية فلم يتم تحديده به، ولكن أكدت المديرية إلى أنه ينبغي اجتياز المقابلة التي تشرف عليها اللجان المختصة لتحديد معيار الكفاءة ثم التعيين في الأماكن التي تحتاج إلى الموظفات الجُدد.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ستة + 19 =

DMCA.com Protection Status