كم سعر هاتف هواوي P50 Pro والذي وصل إلى الأسواق العربية خلال الشهور الأخيرة وحقق أرباح كبيرة وعالية لأنها أحدث الهواتف المتطورة التي قدمتها شركة هواوي الشركة الصينية المتخصصة في إنتاج الجوالات الذكية والمتخصصون في الهواتف أطلقوا العديد من الألقاب على الجوال، من بينها أنه جوال معجزة وذلك يرجع إلى احتوائه على العديد من الخصائص المميزة، ويمكن تقسيط جوال مكتبة جرير والحصول عليه بخصومات مميزة، وسوف نتعرف على سعر هواوي p50 برو ومواصفاته.

كم سعر هاتف هواوي P50 Pro

سعر ومواصفات هواوي p50 برو مختلف من مكان إلى آخر ولكن قامت الشركة بإطلاق متوسط السعر في الدول العربية والأجنبية، وذلك كما يلي:

  • الجوال متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 4200 ريال سعودي.
  • وفي الأسواق الدولية يمكن الحصول عليه بسعر 1230 دولار أمريكي.
  • وفي الإمارات العربية المتحدة أيضًا يمكن الحصول عليه بسعر 4100 درهم.

وهذه الأسعار تختلف من مكان إلى آخر، ولكنه متوسط الأسعار، ويمكن شراءه من خلال وكلاء هواوي المعتمدين للحصول على ضمان للجوال في جميع الدول العربية.

مواصفات هواوي p50 برو

أعلنت شركة هواوي الصينية عن توفير العديد من الجوالات ولكن تظل مواصفات هواوي بي 50 برو هي الأفضل وهذا لأن شاشة الجوال مميزة وخصوصًا في الألعاب فقد وصل قياسها إلى 6.6 بوصة، والذاكرة العشوائية قيمتها 8 جيجا بايت.

وما يجعل الجوال مميز عن الفئات الأخرى حتى وإن كانت في نفس الفئة السعرية هي كاميرا الجهاز الخلفية والأمامية أيضًا، فالخلفية الحد الأقصى لها هو 50 ميجا بكسل، والحد الأدنى للكاميرا 13 ميجا بيكسل، والأمامية للجوال 13 ميجا بكسل.

والجوال يدعم الشحن السريع أيضًا، بل أنه قد تم وصفه بأنه شاحن فائق السرعة، وبطارية الجوال سعتها تصل إلى 4360 مللي أمبير، وقدرة الشاحن تصل بحد أقصى إلى 50 وات.

حجم الجوال بالمقارنة مع الجوالات الأخرى خفيف للغاية ويتسم بشكله الهندسي الرائع، وخصوصًا في وضع الكاميرا ووضع الأزرار الجانبية أيضًا، ومن بين الألوان المتوفرة خلال الفترة الحالية في السوق وخصوصًا في المملكة السعودية اللون الأسود وهو المحقق لأكبر نسبة مبيعات، وهناك اللون الذهبي أيضًا.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × خمسة =

DMCA.com Protection Status