الاكتتاب عن طريق تطبيق الراجحي هو واحد من الخدمات التي قدمها بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية لكل من يهتم بعملية شراء الأسهم وذلك وفق جميع المعلومات المُدرجة داخل التطبيق، وبما أن المصرف يعتبر من المؤسسات المصرفية الإسلامية فإنه يسعى إلى تقديم الكثير من الخدمات التي تتناسب مع الأحكام الإسلامية، وسوف نوفر شروط اكتتاب الراجحي المالية كما أننا سنجيب على كيفية الاكتتاب في الأسهم 2022.

الاكتتاب عن طريق تطبيق الراجحي

قدم مصرف الراجحي سلسلة متكاملة من الخدمات التي تخص الاكتتاب في مصرف الراجحي السعودي وخصوصًا للراغبين في إتمام أعمال التداول وبيع الأسهم من خلال استخدام التطبيقات الذكية، فقد وفر المصرف تطبيق الراجحي لكي يسمح بالاكتتاب والتداول وبيع الأسهم، ومن أجل استخدام الخدمة يتعين اتباع التالي:

  • تسجيل دخول إلى تطبيق الراجحي السعودي، ويتم ذلك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لمن كان لديه حساب سابق.
  • وإن لم تكن مسجلًا حتى الآن، فيمكن النقر على خيار إنشاء الحساب، وعند الدخول إلى القائمة الأساسية للتطبيق، اختر منها الوضع المالي.
  • ثم الدخول إلى تبويب الاكتتاب، والنقر على تبويب اشتراك من القائمة، وبعدها يتعين إدخال البيانات المطلوبة والتي تخص الشركة وسداد قيمة رسوم التداول والاكتتاب أيضًا.
  • قم بتقديم طلبك وانتظر لحين الرد عليك.

وقد أعلن البنك عن إمكانية استخدام ماكينات الصراف الآلي في جميع أنحاء المملكة في الاكتتاب، وذلك باستخدام البطاقة المصرفية التي حصلت عليها عند فتح الحساب، وعند الدخول إلى قائمة الخدمات اختر تبويب بيع الأسهم وحدد العملة، وأدخل كافة التفاصيل الأخرى.

شروط اكتتاب بنك الراجحي

وقد حدد البنك العديد من الشروط التي ينبغي توافرها من أجل إتمام الاكتتاب وهذه الشروط تتمثل في التالي:

  • لا بد من فتح حساب في مصرف الراجحي سواء إلكترونيًا أو من خلال فروع البنك في المملكة.
  • تفعيل بطاقة الصراف الآلي عن طريق خدمة العملاء، مع ضرورة الاشتراك في خدمة مباشر الراجحي للأفراد.

وقد قام البنك بتحديد الجنسية كأحد شروط الاكتتاب، أي أن المواطن السعودي فقط هو من يمكنه الاكتتاب من خلاله، وأن يكون من الفئات المسموح لها بالمشاركة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.