نقاط موبايلي كم تساوي ريال سعودي؟ طرح العديد من عملاء شركة موبايلي الكثير من الأسئلة التي تدور جميعها حول برنامج نقاط موبايلي استبدال والذي يُتيح الفرصة للحصول على خدمات من العديد من شركاء الشركة، مثل استبدال نقاط موبايلي نون أو بعض الشركات الأخرى، ولكن قد لا يعرف البعض كيفية تحويل نقاط موبايلي وما هي طريقة الاستفادة من نقاط موبايلي أيضًا وسوف نوفر لكم التفاصيل كما وفرنا آلية استعلام عن المديونية موبايلي.

نقاط موبايلي كم تساوي

نجحت شركة موبايلي في منافسة كبرى الشركات المتخصصة في مجالات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وذلك يرجع إلى توفير العديد من الخدمات والبرامج والمكافآت إليهم، كما أنها قامت بالتنويع في الباقات سواء التي تخص المكالمات أو البيانات، أما عن نقاط موبايلي كم تساوي فقد أوضحت الشركة أن جمع خمس نقاط تقابل الريال الواحد السعودي فقط.

بينما عند جمع ما يقرب من 15 ألف نقطة من خلال الشركة تستطيع الاستفادة ب 200 ريال سعودي بينما المواطنين الذين يحصلون على 30 ألف نقطة، يمكنهم الحصول على مكافأة مُقدرة بحوالي 500 ريال سعودي.

كيفية جمع النقاط في موبايلي

ويمكن الحصول على النقاط وجمعها في وقت قياسي للاستفادة منها من خلال شحن الرصيد للباقات مسبقة الدفع واستخدامها في المكالمات المحلية والدولية، أو عند استخدام بيانات الجوال، بالإضافة إلى الاستفادة من النقاط في حال إرسال رسائل قصيرة محلية أو دولية أيضًا وكذلك الحال للباقات المفوترة، التي يحصل أصحابها على نقطة واحدة فقط عندما تقوم بسداد ريال سعودي إلى الشركة.

جمع نقاط موبايلي عبر الشركاء

ويمكن لعملاء الشركة أيضًا الاستفادة من النقاط عند الإنفاق لدى الشركاء، من بينهم شركة إيدي المتخصصة في الإلكترونيات، فعند سداد أربعة ريال سعودي، يحصل المواطن على نقطة واحدة فقط بينما الحصول على نقطة واحدة فقط من خلال شركة مغربي للبصريات في المملكة، يكون مقابل سداد اثنين ريال سعودي.

ومن بين الشركاء المميزين لدى موبايلي، هي شركة المفتاح لتأجير السيارات، فعند سداد ثلاثة ريال سعودي، يحصل المواطن على نقطة واحدة فقط، وكذلك الحال لدى شركة الوفاق المتخصصة في تأجير المركبات في المملكة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

12 + أربعة عشر =

DMCA.com Protection Status