نقاط موبايلي كم تساوي وآلية جمع النقاط

نقاط موبايلي كم تساوي ريال سعودي؟ طرح العديد من عملاء شركة موبايلي الكثير من الأسئلة التي تدور جميعها حول برنامج نقاط موبايلي استبدال والذي يُتيح الفرصة للحصول على خدمات من العديد من شركاء الشركة، مثل استبدال نقاط موبايلي نون أو بعض الشركات الأخرى، ولكن قد لا يعرف البعض كيفية تحويل نقاط موبايلي وما هي طريقة الاستفادة من نقاط موبايلي أيضًا وسوف نوفر لكم التفاصيل كما وفرنا آلية استعلام عن المديونية موبايلي.

كيف جمع نقاط موبايلي عبر البنوك السعودية؟

هناك مجموعة من البنوك في المملكة تتعاون مع شركة موبايلي وتقدم نقاط عديدة إلى العملاء، وذلك سيكون من خلال استخدام البطاقات الائتمانية التابعة إلى تلك البنوك، فعند الشراء باستخدامها من المحلات التجارية يحصل العميل على نقاط، وللحصول على نقطة لا بد من دفع ستة ريال سعودي أما عن أسماء البنوك المشاركة فعلى رأسها بنك سامبا الذي يسعى إلى تقديم الكثير من الخدمات إلى عملائه ووفر إمكانية الاشتراك في برنامج المكافآت بالتعاون مع شركة موبايلي ويمكن التوجه إلى البنك وفتح حساب للحصول على بطاقة سامبا الائتمانية واستخدامها.

نقاط موبايلي كم تساوي

قامت “موبايلي” بالتنويع في الباقات سواء التي تخص المكالمات أو البيانات، أما عن نقاط موبايلي كم تساوي فقد أوضحت الشركة أن جمع خمس نقاط تقابل الريال الواحد السعودي فقط، بينما عند جمع ما يقرب من 15 ألف نقطة من خلال الشركة تستطيع الاستفادة ب 200 ريال سعودي بينما المواطنين الذين يحصلون على 30 ألف نقطة، يمكنهم الحصول على مكافأة مقدرة بحوالي 500 ريال سعودي.

كيفية جمع النقاط في موبايلي

ويمكن الحصول على النقاط وجمعها في وقت قياسي للاستفادة منها من خلال شحن الرصيد للباقات مسبقة الدفع واستخدامها في المكالمات المحلية والدولية، أو عند استخدام بيانات الجوال، بالإضافة إلى الاستفادة من النقاط في حال إرسال رسائل قصيرة محلية أو دولية، وكذلك الحال للباقات المفوترة، التي يحصل أصحابها على نقطة واحدة فقط عندما تقوم بسداد ريال سعودي إلى الشركة.

جمع النقاط بموبايلي عبر الشركاء

ويمكن لعملاء الشركة أيضًا الاستفادة من النقاط عند الإنفاق لدى الشركاء، من بينهم شركة إيدي المتخصصة في الإلكترونيات، فعند سداد أربعة ريال سعودي، يحصل المواطن على نقطة واحدة فقط بينما الحصول على نقطة واحدة فقط من خلال شركة مغربي للبصريات في المملكة، يكون مقابل سداد اثنين ريال سعودي.

ومن بين الشركاء المميزين لدى موبايلي، هي شركة المفتاح لتأجير السيارات، فعند سداد ثلاثة ريال سعودي، يحصل المواطن على نقطة واحدة فقط، وكذلك الحال لدى شركة الوفاق المتخصصة في تأجير المركبات في المملكة.

كيف استبدل نقاط موبايلي؟

قامت شركة موبايلي بتحديد الآلية التي المتبعة لاستبدال نقاط موبايلي في السعودية، والحصول على دقائق مجانية لاستخدامها في المكالمات المحلية أو في البيانات أيضا، كما يمكن استبدال النقاط للحصول على رسائل نصية قصيرة أما عن الطريقة فهي كما يلي:

  1. يمكن الحصول على موبايلي للجوالات الذكية ثم الدخول إلى خدمة نقاطي والبدء في اتباع التعليمات المتاحة من خلال التطبيق.
  2. كما يمكن استخدام كود *1100# من هاتفك واتباع الإرشادات لاستبدال النقاط والحصول من خلالها على مكافآت متعددة.

أو يمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة 1100 في أي وقت والتحدث مع أحد ممثلي الخدمة لمعرفة كيف الاستبدال، وما هي المكافأة التي يمكن الحصول عليها.

ماهي مكافأة موبايلي بعد استبدال النقاط؟

إذا وصل عدد النقاط من موبايلي إلى 500 نقطة، فإن العميل يحصل على سبعين رسالة قصيرة محلية مجانية، ورسائل قصيرة دولية مجانية عددها 35 رسالة، بينما الإنترنت المجاني يمكن الحصول عليه وعدده 300 ميجا بايت وفترة صلاحية هذه المكافآت فقط ثلاثين يوم، وتزداد قيمة المكافآت في حال زيادة عدد النقاط، ولمزيد من المعلومات يمكن اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع شركة موبايلي السعودية.
  • النقر على خيار بوابة المعرفة واختيار رقم الجوال.
  • ثم زيارة خدمة نقاطي.
  • الدخول إلى استبدال نقاطي.
  • ستحصل على كافة المعلومات عن صلاحية المكافآت وقيمتها وكيف يمكن استبدالها ومن هم الشركاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *