رقم زين المجاني الموحد يُتيح للعملاء الحصول على العديد من الخدمات المختلفة من بينها إلغاء الاشتراك في خدمات شركة زين إلى جانب الاستعلام عن شروط زين لتقسيط الجوالات وكذلك للتحدث مع خدمة عملاء زين ومعرفة طريقة تقديم شكوى أو الاستفسار عن أي معلومات تتعلق بالباقات، وقد قامت الشركة بتوفير أرقام خدمات زين وعلى رأسها خدمة العملاء لتسهيل الوصول إليها بدلًا من الاضطرار لزيارة فروع الشركة في المملكة العربية السعودية.

كم رقم زين المجاني

رقم شركة زين خدمة العملاء متعددة، بحيث تسمح باستقبال أكبر عدد من العملاء على مدار اليوم والساعة، فهناك أرقام خاصة بالإدارة الرئيسية للشركة ورقم لخدمة العملاء، كما أتاحت الشركة إمكانية التواصل عبر التطبيقات الذكية للتواصل الاجتماعي من بينها الواتس آب.

أما عن رقم زين المجاني الموحد أو المختصر فهو 959 من أي خط تابع للشركة، أو يمكن التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم المجاني وهو 966590000959 وهو نفس الرقم الذي يمكن استخدامه للتواصل عبر الواتس آب.

تقديم شكوى شركة زين السعودية

ويمكن تقديم الشكاوى والمقترحات من خلال الإنترنت وذلك عن طريق موقع شركة زين، وعلى من يرغب في تقديم شكاوى شركة زين السعودية اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع شركة زين السعودية (https://sa.zain.com/ar).
  • النقر على خيار الشكاوى، ثم اختيار تبويب رفع الشكوى.
  • قم بكتابة رقم للتواصل، وانقر على إرسال كود التحقق.
  • سيصلك كود التفعيل قم بإدخال في الموقع، ثم ابدأ في إجراءات تقديم الشكاوى.

الاستعلام عن حالة الطلب زين

وقد أشارت الشركة إلى أن الرد على العملاء سيكون في غضون خمس أيام فقط عمل، تبدأ من تاريخ الإرسال إلى الشركة، ويمكن معرفة حالة الطلب من خلال نفس الرابط، والدخول إلى حالة الطلب، وإدخال رقم جوالك أو رقم الطلب، ثم النقر على خيار حالة الطلب، وستظهر لك كافة التفاصيل.

وأكدت الشركة إلى أنها تحرص على الحفاظ على سرية بيانات العملاء في المملكة، ودعت إلى التواصل مع الإدارة الرئيسية في حال عدم المتابعة للشكاوى والمقترحات أو حل المشكلة، وذلك على رقم 966592411111.

ماذا يحدث في حالة عدم سداد الفاتورة

تتوقف الخدمة إذا لم يسدد العميل فاتورة زين المستحقة عليه إذا انتهت مهلة السماح المتاحة وهي 25 يوم عقب صدر الفاتورة بيوم 28 كل شهر، لذا يتوجب مراجعة الفواتير والدفع قبل الموعد المحدد من الشركة لتفادي انقطاع الخدمات عن الخط.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × ثلاثة =

DMCA.com Protection Status