كشفت أسواق الشرق الأوسط، متى تنزل سيارة كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد بأسواقها، والتي تعد من سيارات الجيل الخامس لهذا الموديل، وقد شهدت تغيرات كبيرة لهذه السيارة ومنها المقصورة الداخلية، والهيكل الخارجي، بالإضافة إلى مجموعة المحركات الشديدة سريعة الاستجابة، ذات العزم القوي.

متى تنزل سيارة كيا سبورتاج 2022

يحمل التصميم الخارجي المعاد صياغته الهوية الجديدة لماركة (كيا) المصممة بزوايا وخطوط واضحة، وظهر ذلك واضحا مع خطوط المقدمة فتظهر عبارة عن شبك أمامي منفصل مطلي باللون الأسود، يشغل كل المقدمة، كما شهدت المصابيح تغيير جذري في تصميمها، وهذا بدوره جمع بين القوة والحداثة.

متى تنزل سيارة كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد
كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد

اهتمت شركة (كيا) بالمقصورة الداخلية، وذلك من خلال الشاشة المنحنية التي زودتها بداخلها من حيث التصميم المبتكر والمبسط، مع المظهر الأنيق لدعم التصميم الرياضي لسهولة تحكم السائقين في اللوحة، وظهر ذلك من خلال الشاشات المنحنية الموجودة داخل السيارة المزودة بالوحدات الترفيهية والمعلومات.

كيا سبورتاج 2022 كم راكب؟

يضم الشكل الجديد من السيارات كيا سبورتاج 2022 شاشة بلورية سائلة وكلاهما يعمل باللمس عبر لوحة القيادة، ومقاس كلا منهما 12.3بوصة، كما أهتمت كيا كذلك بالمقاعد فجمع مقعد الراكب الأمامي والسائق بين الراحة العالية لإستخدامها التصميم الرياضي النحيف والتكنولوجيا الفائقة.

كيا سبورتاج 2022 كم راكب؟
متى تنزل سيارة كيا سبورتاج 2022

السيارة اكتسبت العديد من الحلول الانسيابية، مستفيدة من العناصر الديناميكية التي فرضت نفسها على هذا الطراز الجديد، وظهر ذلك واضحا في خط السقف المنحني إلى الخلف، والخطوط الجانبية العريضة، وهذا ما لم يظهر في الطراز السابق، في نفس الوقت استفادة في تغيير تصميم خطوط المؤخرة، وظهر ذلك واضحا في تصميم المصد السفلي الذي كان أكثر عرضا عن سابقه، والمصابيح الجديدة التي ظهرت بصورة مختلفة عن السابق، متضمنا مخارج واسعة وحارثا سفليا.

مميزات الشكل الجديد لسيارة كيا الجيل الخامس
متى تنزل سيارة كيا سبورتاج 2022

مميزات الشكل الجديد لسيارة كيا الجيل الخامس

تتميز سيارة( كيا سبورتاج) بتصميم فريد ومبتكر من نوعه لاستخدام سيارات كيا k5 واجهة أنف النمر الرقمية الحديثة، وهذا ما يميزها عن غيرها من السيارات والماركات الأخرى، وهكذا يجعل سيارة الجيل الخامس تتميز بمظهر ديناميكي قوي وأنيق، ويظهر ذلك واضحا في أبعاد وقياسات سيارة سبورتاج الحديثة: العرض:73.4 بوصة، قاعدة العجلات:108.4بوصة، الطول:183.5 بوصة، الارتفاع:65 بوصة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − 10 =

DMCA.com Protection Status