تابعنا على التليجرام

طريقة شراء سبائك الذهب من الراجحي ومميزاتها

سبائك الذهب من الراجحي هي أحد الوسائل التي قدمها المصرف إلى المواطنين من أجل إعانتهم على الادخار وتوفير الأموال، حيث أن الاستثمار في الذهب أثبت نجاحه على مدار السنوات الماضية، وعلى الرغم من عدم استقرار الأسعار إلى أن شراء سبائك الذهب يعتبر من أفضل وأهم وسائل ادخار المال، فبعد معرفة حكم تداول الذهب الراجحي أو حكم شراء الذهب من بنك الراجحي يمكن المبادرة في الشراء من خلال الوسائل المتاحة لتوفير المال عبر عروض الراجحى الجديدة.

سبائك الذهب من الراجحي

أحجام سبائك الذهب مختلفة بحيث تكون متاحة لجميع الفئات بناءً على قيمة الأموال، وقد قام بنك الراجحي بتوفير إمكانية شراء سبائك الذهب من الراجحي بامتيازات عديدة، من بينها:

  • الحصول على سبائك مصنوعة من الذهب الفاخر، وعلى الأرجح ستكون عيار 24 وهو الأفضل سواء في المملكة أو خارجها.
  • عند النقل لن تكون بحاجة إلى سداد الرسوم، ولا يتم تطبيق الضريبة المضافة على الشراء.
  • تستطيع الاحتفاظ بالكمية التي قمت بشرائها من خلال صندوق الأمانات المتوفر في البنك في جميع الفروع بالمملكة، ولكن في هذه الحالة يتم تطبيق الشروط والأحكام.
  • يختلف السعر وفق الوقت الذي ستقوم بالشراء به، وهو متغير بناءً على الأسعار المتداولة عالميًا.

ما هي شروط شراء سبائك الذهب

حاول المصرف أن ييسر على جميع العملاء ويتيح لهم إمكانية الحصول على سبائك الذهب بعد أن سهل الشروط المطلوبة، وهي فقط أن يكون لدى العميل حساب في البنك الراجحـي وألا يكون السن أقل من الثامنة عشر عن الشراء.

طريقة الحصول على السبائك من الراجحي

وأعلن البنك عن توفير العديد من الطرق التي تسمح بالحصول على السبائك، من بينها التالي:

  • عن طريق زيارة فروع بنك الراجحي في جميع المدن السعودية.
  • التواصل مع الهاتفي المصرفي للتعرف على الأسعار والشروط والأحكام وكافة التفاصيل على رقم 920003344.
سبائك الذهب من الراجحي
شروط شراء سبائك الذهب

وننصح بضرورة الاطلاع المستمر على أسعار الذهب في السوق المحلي والسوق العالمي، لمعرفة التوقيت المناسب لبيع سبائك الذهب عند حاجتك إلى المال، وحتى لا تخسر ننصح بالبيع عند الوصول إلى أسعار مرتفعة لعدم الخسارة.