أبرز أنواع سيارات بنك التنمية الاجتماعية وكم رقم التواصل

سيارة بنك التنمية هل ستكون باسم العميل أم البنك؟

كشف قائمة أنواع سيارات بنك التنمية الاجتماعية لمن يرغب من العملاء التعرف عليها، بعد أن أتاح البنك جميع المعلومات التي تخص تمويل السيارات ومن بينها الحد الأقصى للتمويل، وبناءً عليه يتم تقديم طلب بنك التنمية لتقسيط السيارات الحديثة أي أن الخيارات متعددة، وقد أعلن البنك عن أن العملاء يُمكنهم الحصول على تمويل بحد أقصى 150 ألف ريال سعودي.

وجاءت تلك الخطوة من أجل الحد من التعثرات المالية التي قد يقع فيها العملاء نتيجة الحصول على تمويل بقيمة كبيرة، وقد لا يستطيعون السداد، لذا سنوضح أفضل الأنواع وكذلك كافة شروط تمويل السيارات بنك التنمية لهذا العام.

أنواع سيارات بنك التنمية الاجتماعية

لفت البنك أن التعثر في السداد ينتج عنه إدراج اسم العميل في سمة، ولمنع هذا تم تسهيل الحصول على أنواع سيارات بنك التنمية الاجتماعية ولكن بمبلغ لا يزيد عن الحد الأقصى، ووفق ذلك يمكن الشراء في هذه الفئة السعرية بالإضافة إلى الأنواع التالية:

  • سيارات تويوتا كامري الموديلات الجديدة، وأيضًا متوفر موديلات قديمة حتى عام 2019.
  • سيارات هيونداي موديلات حديثة وقديمة، من بينها هيونداي سنتافي وأيضًا متوفر سيارة ازيرا.
  • يمكن الحصول على سيارات نيسان المعروفة بموديلات مختلفة منها ألتيما، وهي أحد السيارات الفاخرة وسعرها مميز ويتم سداد قيمة أقساطها شهريًا.

السيارة هل ستكون باسم العميل أم البنك

أوضح موقع بنك التنمية رداً على استفسار أحد الراغبين الحصول على التمويل للسيارة ما إذا كانت باسمه أو اسم المصرف، ليكون الرد بأن المركبة الممولة سوف تكون باسم البنك في حين يتعين على العميل الالتزام بالتأمين عليها طوال مدة التمويل المقررة، وتمت الإشارة كذلك إلى أن التأمين على المركبات قبل استلامها يعد ضمن الاشتراطات الأساسية للتمويل.

أنواع سيارات بنك التنمية الاجتماعية
تمويل منتج السيارات

كم رقم بنك التنمية الاجتماعية للاستفسار

قام البنك بالتسهيل على المستفيدين حيث أطلق لهم وسائل تواصل إلكترونية وهاتفيه، فعند الاتصال الهاتفي يمكن استعمال رقم (920008002) للتحدث إلى واحد من الموظفين في خدمة العملاء يوميًا لتقديم أي استفسار بخصوص قرض السيارة بنك التنمية الاجتماعية وشروطه، كما يمكن التواصل على الرقم الموحد 199099.

وعند زيارة الصفحة التواصل الإلكتروني، يمكن استخدام نموذج التواصل عبر الموقع والدردشة مع أحد الموظفين بالبنك أيضًا والاستفسار عن كافة تفاصيل تمويل السيارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *