تشمل أحدث عروض يوم التأسيس 2022 السعودية العديد من الخصومات على سلع مختلفة ومن خلال مجموعة من أشهر العلامات التجارية، وعلى رأسها أرقى الملابس ومستحضرات التجميل وأثاث المنازل أيضًا، وغيرها من الأغراض، لهذا يهتم الكثير من المواطنين الذين يعيشون في المملكة بالتعرف على متى تخفيضات يوم التأسيس 2022 للاستفادة من العروض، لهذا نتطرق لبيان على موعد يوم التأسيس السعودي وأبرز العروض المقدمة.

جديد عروض يوم التأسيس 2022 السعودية

أعلنت الحكومة السعودية عن مواعيد الإجازات الرسمية السنوية وخصوصا الوطنية، ويحصل المواطنين في يوم التأسيس السعودي على إجازة مدفوعة الأجر وذلك بناءً على المرسوم الملكي الصادر عن الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وسيكون الموعد هو 22 من شهر فبراير وسيتم الاحتفال به كل سنة.

وأما ما يخص عروض يوم التاسيس 2022 السعودية فهي تشبه عروض اليوم الوطني التي ينتظرها الجميع كل عام في شهر سبتمبر، للاستفادة من شراء الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والسلع بجميع أنواعها بأسعار مختلفة.

تخفيضات يوم التأسيس السعودي للمطاعم

وهناك الكثير من المطاعم السعودية على توفير تخفيضات على الوجبات في المناسبات الوطنية، وخصوصًا الوجبات العائلية، وفي ضوء الاحتفال بهذا اليوم أعلن مطعم مندي ستيشن العروض المميزة على وجبات كثيرة، من بينها:

  • تخفيضات رائعة عند الحصول على خروف لباني، فيمكن الحصول عليه بسعر 980 ريال سعودي فقط، ويكفي لوليمة مكونة من أربعة عشر فرد، وفي حال كان العدد الأقل فيمكن الحصول على النصف بسعر 490 ريال سعودي.
  • كما يمكن الحصول على الربع بسعر 260 ريال سعودي إن كان عدد الأشخاص لا يزيد عن أربعة أفراد.
  • وقد أشار المطعم إلى أن العرض ساري بدءً من يوم التأسيس وحتى نهاية الشهر الجاري، والعـروض المقدمة من خلال المطعم تشمل أيضًا الضريبة.

عروض يوم التأسيس 2022 السعودية

عروض المؤسسات التعليمية في يوم التأسيس

واهتمت المؤسسات التعليمية في المملكة والتي تقدم الدورات التدريبية للمواطنين على تقديم عروض مميزة وتخفيضات في هذا اليوم وعلى رأس المؤسسة “المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني”، وذلك لتحسين مستوى المهارات في الحاسب الآلي وكافة البرامج الجديدة بالإضافة إلى خصومات على دورات الموارد البشرية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.