الخطوط السعودية حجز مقاعد من الخدمات الإلكترونية التي قدمتها الشركة لكي تسهل على عملائها في كل مكان، وتعتبر الشركة واحدة من أفضل وأهم الشركات الطيران الموجودة بالمملكة العربية السعودية والعالم أجمع، لهذا يهتم العميل بمعرفة أفضل مقاعد الخطوط السعودية والحصول أيضًا على استعلام عن رحلة طيران الخطوط السعودية لذا سنتعرف على آلية الحجز الإلكتروني وكافة التفاصيل التي تخص شروط السفر وأيضًا الممنوعات في الطائرة الخطوط السعودية.

الخطوط السعودية حجز مقاعد

مشاركة من الشركة في التحول الرقمي قامت بإطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية التي جعلتها على مقعد الريادة بين الشركات الأخرى المتخصصة في الطيران المحلي والدولي، ومن بين الخدمات المقدمة هي خدمة الخطوط السعودية حجز مقاعد وذلك من خلال التالي:

  • زيارة موقع الخطوط الجوية السعودية الإلكتروني (saudia.com).
  • ثم تسجيل الدخول وإدخال المعلومات المطلوبة، منها مكان الوصول والمغادرة، والتاريخ أيضًا وعدد الأفراد.
  • النقر على تبويب بحث من الخيارات المتوفرة، وستظهر لك جميع الرحلات المتوفرة، واختيار تبويب متابعة، وكتابة جميع معلوماتك الشخصية، منها الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهوية وعنوان بريد إلكتروني.
  • اختر الوسيلة المناسبة لك للسداد، منها استخدام الفيزا أو البطاقة الائتمانية، أو الدفع عن طريق أحد فروع الشركة المنتشرة في العديد من المناطق.
  • وبمجرد قبول الشروط والأحكام ستحصل على رسالة تؤكد الحجز بنجاح، ويتوفر لك رقم الطلب وكافة التفاصيل الأخرى.

رقم حجز الخطوط السعودية

وللمزيد من المعلومات أو معرفة الخدمات التي تقدمها الشركة يمكن التواصل مع أرقام خدمة عملاء الشركة وخصوصًا لعملاء المملكة العربية السعودية، فيمكن الاتصال على رقم 920022222 كما يمكن زيارة موقع الشركة الإلكتروني لمعرفة الأرقام المتوفرة لجميع البلدان سواء العربية أو الأجنبية أيضًا.

شروط السفر عبر الخطوط السعودية

وهناك العديد من الضوابط والشروط لكي يتم حجز المقاعد من خلال الشركة، والسفر أيضًا عن طريقها، وهذه الشروط هي:

  • السن ينبغي ألا يكون أقل من اثني عشر سنة.
  • سداد قيمة الرسوم المطلوبة للحجز قبل إتمام الحجز من خلال الوسائل التي سبق ووفرناها.

وينبغي أيضًا الالتزام بالشروط والأحكام والقوانين الخاصة بالسفر والأغراض المسموح باصطحابها على الطائرة والأخرى الممنوع مثل المشروبات التي تحتوي على الكحول.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.