انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للأسر المنتجة من الرسائل التي تظهر للمواطنين المتقدمين بطلب الحصول على تمويل العمل الحر من خلال بنك التنمية الاجتماعية والذي اعتاد على تدشين العديد من القروض لخدمة المواطنين ذوي الدخل المحدود، وبعد إتمام إجراءات التقديم على تمويل بنك التنمية الاجتماعية يحصل المستفيدين على الموافقة المبدئية والتي يليها العديد من الخطوات، وسوف نقدم أبرز منتجات القروض الاجتماعية وكيفية الحصول عليها.

 انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للأسر المنتجة

يعمل بنك التنمية الاجتماعية على تقديم مجموعة متعددة من الخدمات إلى المواطنين لمساندتهم في إزالة كافة العقبات التي تواجههم سواء عند الزواج، أو في حال إقامة مشروعات صغيرة، ومن بين القروض التي يتم التقديم عليها هي قروض الزواج وأيضًا قروض العمل الحر.

وعند تقديم الطلب إلكترونيًا من خلال موقع بنك التنمية الاجتماعية وفي حال التأكد من صحة الشروط ومعايير الأهلية، فيحصل المواطن على رسالة مضمونها هو انت مرشح مبدئيا للاستفادة من التمويل المباشر للأسر المنتجة ومعناها أنه قد تم قبول طلبك مبدئيًا، وفي هذه الحالة ينبغي أن تقوم بتقديم الوثائق المطلوبة إلى البنك.

أنواع تمويل بنك التنمية الاجتماعية

وهناك العديد من أنواع التمويل المتوفرة من خلال البنك، ويتم تطويرها والإعلان عن برامج تمويلية جديدة بين الحين والآخر من خلال موقع البنك الإلكتروني (sdb.gov.sa) ومن أفضل أنواع القروض المقدمة هو:

  • قرض الأسرة الموجهة إلى تقديم المساعدة للأسر الحاصلة على الجنسية السعودية والتي لا تستطيع شراء اللوازم الأساسية أو سداد الديون، ومصنفة على أنها من ذوي الدخل المحدود.
  • تمويل الزواج أيضًا يتم تقديمه إلى الشباب المتزوجين حديثًا ويحتاجون إلى بعض المال لشراء كافة الأغراض الأساسية.
  • وهناك تمويل العمل الحر أيضًا الموجه إلى الأسر المنتجة أصحاب المشروعات الصغيرة من أجل تطويرها.

التواصل مع بنك التنمية الاجتماعية

وهناك العديد من الفئات المستفيدة والمستهدفة من قبل البنك ومنهم ذوي الدخل المحدود، فيمكن الاتصال على رقم 920008002 والتواصل مع أحد ممثلي الدعم الفني للاستعلام عن الأوراق المطلوبة للتسجيل في القروض الاجتماعية ومعرفة الآلية المستخدمة أيضًا.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × ثلاثة =

DMCA.com Protection Status