أحدث عروض stc للإنترنت المفتوح أو الحصول على باقات stc انترنت لا محدود يوم أو أكثر من يوم من الخدمات التي قامت شركة الاتصالات السعودية بتوفيرها إلى العملاء لديها في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تحرص على تلبية احتياجاتهم وتقديم المناسب لهم دائمًا، لذا سنتعرف على أبرز مميزات باقات الاتصالات السعودية للإنترنت الشهرية أو اليومية وسنتعرف على أحدث العروض.

عروض stc للإنترنت المفتوح

شركة الاتصالات السعودية من أهم الشركات التي تقدم عروض متميزة على الدقائق والمكالمات وأيضًا على الرسائل القصيرة والإنترنت، ومن أجدد عروض stc للإنترنت المفتوح ما يلي:

  • عند الاشتراك في باقة إنترنت لمدة 24 ساعة فقط والحصول على ميجا بايت غير محدود ستقوم بسداد 23 ريال سعودي فقط إلى الشركة، بينما لمدة 48 ساعة يستوجب سداد 40.25 ريال سعودي.
  • وعند الاشتراك في باقات الإنترنت اللامحدود لمدة لا تقل عن أسبوع واحد فقط يتم سداد 97 ريال سعودي، بالإضافة إلى الاشتراك لمدة أسبوعين يستوجب سداد 189 ريال سعودي.

باقات سوا للإنترنت اللامحدود

وقد قامت الشركة بتقديم عروض مميزة شهرية وأطلقت عليها باقات سوا للإنترنت اللا محدود ويمكن التعرف عليها والاشتراك بها من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع شركة الاتصالات السعودية (stc.com.sa).
  • ثم الانتقال إلى خيار شخصي.
  • الدخول إلى باقات الإنترنت اللامحدودة.
  • ستجد اربع باقات وهي سوا يوم وسوا لايك وسوا شير وسوا بوست.
  • كما يمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن تلك الباقات من خلال تطبيق MySTC ومتاح أيضًا الاشتراك في الخدمة من خلال التطبيق.

طريقة الاشتراك في باقات سوا للإنترنت اللامحدود

وهناك الكثير من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في الاشتراك في الخدمة، ولكن العملاء الجُدد يستطيعون زيارة أحد فروع الشركة للاشتراك، والعملاء الحاليين يمكنهم الاشتراك عبر خدماتي الإلكتروني، أو إرسال رسالة قصيرة إلى رقم 900، تحتوي على رقم 8000.

كما يمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن الباقات اللامحدودة أو غيره من باقات الإنترنت المقدمة من خلال الشركة عن طريق الاتصال على رقم خدمة العملاء 900 من أي مكان داخل المملكة، أو الاتصال من خارج المملكة على رقم 966114555555.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

14 − 13 =

DMCA.com Protection Status