سعر جوال هونر الجديد يبحث عنه الكثير من محبي شراء الجوالات الذكية الحديثة ذات الإمكانيات المتميزة والرائعة، وقد تميزت جوالات هونر في السوق بسبب أسعارها المنخفضة ومواصفاتها القياسية من بينها جوال هونر 50 برو وغيره من الهوالات، وسوف نتعرف على أسعار موبايلات هونر 2022 في السعودية والوطن العربي بالإضافة إلى مواصفاتها.

سعر جوال هونر الجديد

نجحت شركة هونر العالمية في أن تقوم بالدفع بمجموعة كبيرة من الجوالات الذكية في السوق السعودية وأيضًا في الوطن العربي ككل، ومن أهم الجوالات التي وفرتها حديثًا جوال هونر 50 برو الجديد.

سعر ومواصفات هونر 50 برو

من أكثر الجوالات المتميزة في هونر، هي شركة هونر 50 برو والذي يحتوي على ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجا بايت، كما أن الذاكرة الداخلية للجوال سعتها تبلغ 256 جيجا بايت، ومتوفر النسخة الأصغر بحجم ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت فقط، ومساحة داخلية أيضًا 128 جيجا بايت.

كاميرا الجوال الأمامية دقتها بلغت 32 ميجا بكسل، كما أن الخلفية هي الأكثر تميزًا حيث وصلت الأولى إلى دقة 108 ميجا بيكسل، والثانية دقتها 8 ميجا بيكسل فقط، وهناك ثالثة ورابعة أيضًا دقتها تصل إلى 2 ميجا بكسل.

ومتوفر بالجوال العديد من وسائل الحماية لسرية البيانات وحماية الجوال من السرقة، من بينها استخدام البصمة ومستشعر آخر أيضًا، كما أن الجوال يدعم الشحن السريع، وسعره في السوق الدولي وصل إلى 456 دولار أمريكي، والحد الأقصى للسعر هو 490 دولار أمريكي.

مواصفات جوال هونر ماجيك 3 برو

يعتبر هذا الجوال من الجوالات المتميزة التي قامت الشركة بإطلاقها خلال الفترة الأخيرة من بينها دقة الكاميرا الخلفية العالية الجودة، حيث أن الدقة الأعلى تصل إلى 64 ميجا بكسل والحد الأدنى 13 ميجا بيكسل.

ويمكن الحصول على التطبيقات من خلال استخدام خدمات جوجل بلاي على الجوال، وقد يكون من أبرز عيوب الجوال هو سعره، على الرغم من أنه يتناسب مع إمكانات الجوال إلا أنه يعتبر من الجوالات ذو الفئة السعرية العالية، فقد وصل السعر إلى ألف دولار أمريكي، وهو متوفر من خلال المتاجر الإلكترونية فيمكن الحصول عليه والسداد من خلال البطاقات الائتمانية والشحن حتى باب المنزل.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + تسعة عشر =