كم سعر تويوتا راش 2022 سواء في المملكة العربية السعودية أو في مصر والدول العربية الأخرى، فتعتبر السيارة من أفضل أنواع السيارات التي أعلنت عنها شركة تويوتا المتخصصة في إنتاج سلسلة متميزة من السيارات، وتكمن مواصفات تويوتا راش في الإمكانات الداخلية، وسعرها الذي يتناسب مع الجميع في الدول العربية، كما يمكن تقسيط تويوتا راش من خلال المعارض المتخصصة في تقديم السيارات الحديثة وسوف نتعرف على مميزات وعيوب الراش وكذلك أسعار جميع الفئات.

كم سعر تويوتا راش 2022

بما أن هناك فئات عديدة من السيارة فبالتالي تختلف الأسعار من فئة إلى أخرى، والاختلاف هنا سيكون وفق إمكانات السيارة المتوفرة من خلال المعارض فمن يسأل كم سعر تويوتا راش 2022 الفئة الأولى فهو 76 ألف ريال سعودي وذلك في المملكة العربية السعودية، بينما سعر السيارة في مصر حوالي 370 ألف جنيه مصري وهنا فئة أخرى سعرها 345 ألف جنيه مصري أيضًا وهي الفئة الأولى.

مميزات وعيوب تويوتا راش 2022

أما عن مواصفات الراش التي من خلالها نستطيع التعرف على أبرز عيوبها ومميزاتها في نفس الوقت فهي كالتالي:

  • تعتبر السيارة من أهم السيارات الرياضية في السوق العالمي وأكثرها تميزًا أيضًا بسبب محركها الرباعي، وتبلغ سعته حوالي 1500 سي سي.
  • بينما قوة الدفع للسيارة وصلت إلى 103 حصان، وهي تعمل بنظام حديث ومتطور يُطلق عليه نظام رباعي السرعات الأوتوماتيكي.
  • وتستهلك السيارة وقود بنسبة ضئيلة حيث أن قطع مسافة يبلغ قدرها حوالي مائة كيلو متر مربع ينتج عنها استهلاك ما يقرب من ستة لتر وقود فقط.
  • وهناك الكثير من الأنظمة الترفيهية بالسيارة، من بينها استخدام البلوتوث في نقل البيانات، وتحتوي على عدد كبير من مكبرات الصوت.

كما أن هناك كماليات عديدة متوفرة بالسيارة وخصوصًا في الفئات الأفضل منها، وتتمثل هذه التجهيزات في الأنظمة الذكية التي تساعد مساعدة فعالة في ركن المركبة، ومكيف الهواء الذي يعمل بالنظام الأوتوماتيكي أيضًا، وكلما حصلت على فئة أفضل كلما زادت الكماليات أيضًا وخصوصًا الجنوط الرياضية، وأما عن عيوب السيارة فقد تظهر في سعرها، وخصوصًا عند بيعها عقب الشراء.

السيارة الراش كم حصان؟

يتسم محرك تويوتا راش 4 VVT-1 ببلوغه سعة لترية 1.5 لتر وأقصى عزم دوران يبلغه 136 رطل، كما ينتج قوة بـ103 حصان وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيك مزودا بعدد 4 سرعات.

TOYOTA Rush
مواصفات تويوتا راش 2022

صلاحية تويوتا راش للسفر

تأتي قوة محرك السيارة لتكون مناسبة كلياً للقيادة في الرحلات الطويلة لعدم حاجتها إلى وقت قصير للتسارع فمعدل تسارعها من صفر إلى 100 في الثانية، ويعتبر المحرك اقتصادي لأنه يوفر في استهلاك كمية الوقود إلى حد كبير والجدير بالذكر أن سعة الخزان تصل لـ45 لتر.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × أربعة =