هل تبحث عن أجدد عروض مكتبة جرير الأسبوعية التي تقدم خصومات على الجوالات الذكية الحديثة؟ لا داعي للقلق بعد الآن، فأنت مع أفضل منفذ لبيع الأجهزة الإلكترونية والجوالات المعروفة، مثل عروض ايفون 13 من مكتبة جرير التي حققت شهرة واسعة بعد أن أعلنت شركة أبل العالمية إطلاق هذا الإصدار المميز، كما يمكنك حماية جهازك الحديث من الأعطال من خلال عروض خدمة الحماية الشاملة كي تحمي أجهزتك من الكسر ومن السوائل أيضًا، فدعونا نأخذ جولة سريعة لنتعرف على أبرز عروض جرير للجوالات اليوم 2022.

عروض مكتبة جرير الأسبوعية

احصل على أحدث جوالات من مكتبة جرير في إطار العروض الأسبوعية وابدأ في التوفير وخصوصًا عندما تتسوق من المعارض، كما أن المكتبة تقدم لك أحدث المنتجات من خلال متجرها الإلكتروني وخصوصًا لأصحاب الباقات وخصوصًا الباقة البلاتينية للأجهزة الذكية وأيضًا أجهزة التابلت.

كذلك خصومات مكتبة جرير شاملة لجميع احتياجات المواطنين داخل المملكة السعودية، فبادر الآن للحصول على عروض على جميع الألعاب والأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة اللاب توب والشاشات الذكية أيضًا.

تنزيلات مكتبة جرير الأسبوعية للجوالات

عروض مكتبة جرير الأسبوعية

احصل الآن على أفضل تجربة شرائية على الإطلاق من خلال مكتبة جرير على أحدث عروض الجوالات الأسبوعية فهل أنت من مفضلي جوالات سامسونج؟ إذن بادر بشراء الجوال ضمن إطار عروض سامسونج اليوم في جرير واحصل على الهواتف التالية:

  • بخصومات شاملة ضريبة القيمة المضافة يمكنك شراء سامسونج جالكسي زد فليب 3 بسعته التخزينية الكبيرة التي تصل إلى 256 جيجا بايت والذي يدعم الجيل الخامس، بسعر 3499 ريال سعودي.
  • ومارثون الخصم الآن شامل لجوال سامسونج جالكسي زد فولد 3، وهو من الجوالات التي تشهد مبيعات رائعة في السوق السعودية ومساحته التخزينية 256 جيجا بايت، وحجم الذاكرة العشوائية يصل إلى 12 جيجا بايت، بادر للحصول عليه في الخصومات الجديدة بسعر 6499 ريال سعودي.

ابل ايفون 12 مكتبة جرير

عروض مكتبة جرير الأسبوعية

هل تريد اقتناء جوال بألوان رائعة ومميزة وبإمكانيات تساعدك في عملك وخصوصًا إن كنت من محبي تثبيت الألعاب والحصول على برامج كبيرة من حيث المساحة؟ إذن احصل على جوال ابل ايفون 13 الجديد بمساحة تخزين 512 جيجا بايت، وبسعر 5099 ريال سعودي.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × 1 =

DMCA.com Protection Status