تواجه العلامة الأمريكية جيب، مشكلة بيع جيب جراند شيروكي موديل 2022 مؤخراً حيث أبلغ مالكو السيارات أن مفاتيح سياراتهم لا تكون قابلة للتشغيل بعد أن يتم غلق السيارة، وقالوا أن المركبة كأنها مسروقة بحيث لا يمكن فتحها بمفتاحها الأصلي أو حتى بمفتاح أخر، وهو ما يجعلها غير صالحة للاستعمال بفاعلية، وقد كتب أحد ملاك جراند شيروكي في صفحة “Jeep Garage” لا تتعرف جراند شيروكي على المفتاح، وهناك خطأ على ما يبدو في عملية الهوائي أو الوحدة في السيارة”.

لماذا توقف بيع جيب جراند شيروكي

أبلغ عدد كبير من مالك مالكو سيارات عن حدوث تجارب مشابهة تعرضوا لها، وأضافوا أن المشكلة تعود للظهور مرة أخرى بعد القيام بإصلاحها بشكل ظاهري، وهو الأمرالذي يسبب حالة من الإحباط للمالكين، إذ أن السيارات جديدة تمامًا، وهو ما عبر عنه أحد المالكين حيث قال أنه لا يستطيع القيام بقيادة سيارته الـ جراند شيروكي رغم أنه قام بشرائها حديثًا.

أسباب تعطل اتصال المفاتيح والسيارة

أرسلت مجموعة ستيلانتس مالكة العلامة جيب إشعارًا إلى كل الوكلاء والتجار، يطلب منهم التوقف عن بيع السيارة جراند شيروكي بسبب ظهور عيوب في الإلكترونيات، وجاء في الإشعار أن السبب في تعطل السيارات وعدم إمكانية فتحها بعد غلقها بالتبعية، هو أن وحدة محور التردد اللاسلكي” يحتمل أن تكون هي سبب رئيسي لفشل الاتصال بين السيارة ومفتاحها.

توقف بيع جيب جراند شيروكي
أسباب توقف بيع جيب جراند شيروكي 2022

كيف حل مشكلة توقف مفاتيح جراند شيروكي

أردفت جيب على لسان المتحدث باسمها، أن الشركة حددت الحل، وتعجل لتسليم كامل الأجزاء التي تحل المشكلة لكافة شبكة وكلاء جيب، مشيرًا إلى إن المشكلة بسيطة وتؤثر على عدد قليل جدًا من المركبات وهو الأمر الذي يعني بالتبعية أنه لا يتطلب استدعاء سيارة للسلامة.

لفت متحدث مسؤول أيضا إلى أن جيب تتواصل مع كل العملاء لإبلاغهم بأن الخدمة ستكون متاحة في وقت قريب وسوف تكون مجانية، وأن الشركة تعطي سيارات العملاء الحالية الأولوية

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × ثلاثة =

DMCA.com Protection Status