أرخص 5 سيارات زيرو موديل 2022، كشف عنها قائمة تراخيص المرور في إطار متابعة سوق السيارات في مصر وما يشهده من تباين في الأسعار، وهو الأمر الذي يقف حائلاً أمام العديد من المواطنين الذين يرغبون في إمتلاك سيارة تتناسب مع ظروفهم الاقتصادية، لكن على الرغم من ذلك فإن معارض السيارات المنتشرة في كافة محافظات الجمهورية يوجد بها أكثر من نوع سيارة زيرو بأسعار أقل من 200 ألف جنيه، بحسب أحد أصحاب تلك المعارض .

أرخص 5 سيارات زيرو في مصر

أصبح امتلاك سيارة ليس نوعًا من الرفاهية فقط، إذ أن البعض يحتاج إلى السيارة بشكل يومي، ويوجد 5 أنواع في سوق السيارات في مصر تناسب الحالة الاقتصادية للعديد من الراغبين في امتلاك سيارة، وهي الأنواع التالية:

ما هي مواصفات السيارة لادا جرانتا

تنتمي “لادا جرانتا” للسيارات السيدان، وهي ذات محرك رباعي الأسطونات بسعة 1600 سي سي، يتوافر منها نوعان أحدهما مانيوال والأخر أوتوماتيك، ويتوفر منها الألوان التالية: الأزرق، البني، الفضي، الأبيض، والأسود، الرمادي، الأحمر، ويبلغ سعرالأوتوماتيك 178 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة كاملة التجهيزات 185 ألف جنيه.

كم سعر سيارة بروتون ساجا في المعارض

تنتمي “بروتون ساجا” للسيارات سيدان العائلية، ويوجد منها بالسوق المصري ثلاث فئات بحسب التجهيزات، إذ يختلف سعر كل فئة عن الأخرى وهي كالتالي:

  • الفئة القياسية ويبدأ سعرها تحديداً من 166.900 جنيه.
  • والفئة الثانية سعرها من الـ188.900 جنيه.
  • الفئة الأعلى تجهيزًا فتبدأ من الـ202.900 جنيهاً.
أرخص 5 سيارات زيرو في مصر
كم سعر سيارة بروتون ساجا

شملت قائمة أنواع أرخص 5 سيارات زيرو بروتون ساجا لوجود محرك صغير بها سعة 1300سي سي، وتصل سرعتها القصوى إلى حوالي 155 كم/س.

السيارة سوزوكي إسبريسو المواصفات وسعرها

يصل سعر سيارة “سوزوكي إسبريسو” إلى 150 ألف جنيه، وهي من السيارات التي تحوز على ثقة كثير من أصحاب المركبات، حيث أنها في تناول الكثيرين إضافة لما تتمتع به من مميزات ومنها أنها من فئة السيارات الرياضية صغيرة الحجم، مزودة بمحرك ثلاثي الأسطوانات، سعة 1000 سي سي، بها ناقل حركة خماسي السرعات بحيث تصل سرعتها القصوى إلى قرابة 150 كم.

رينو لوجان موديل 2022 كم سعرها

تعتبر السيارة “رينو لوجان” من الخيارات المفضلة للراغبين في شراء سيارة زيرو بسعر مناسب، حيث يبلغ سعر الفئة الأولى منها مائة وثمانين ألف جنيه، كما أنها تتميز كذلك بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1600 سي سي، وتتسم بشكل أنيق، بجانب أنها تسع خمس أفراد بشكل سلس.

أرخص 5 سيارات زيرو في مصر
أرخص 5 سيارات زيرو في مصر

مواصفات موديل السنة لسيارة سوزوكي ألتو

تعد السيارة “سوزوكي ألتو” واحدة ضمن قائمة أرخص 5 سيارات زيرو في السوق المصري، إذ يبلغ سعرها الـ125.000 جنيه فقط، وهي أيضا ذات محرك مكون من ثلاث أسطوانات بسعة 800 سي سي، فضلاً على ناقل حركة يدوي من خمس سرعات.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

16 − اثنان =

DMCA.com Protection Status