أطلقت شركة صناعة السيارات العالمية تويوتا، النسخة الخامسة عشر من مسابقة رسم سيارة الأحلام المستقبل، والتي تقيمها الشركة ضمن دعمها للمواهب وتشجيع الأطفال على الإبداع والابتكار، وأعلنت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت أن الفرصة متاحة للأطفال المصريين في كافة محافظات الجمهورية للمشاركة في هذه المسابقة التي يتم خلالها استعراض مواهب وإبداعات الأطفال على المستوى العالمي.

شروط مسابقة رسم سيارة الأحلام

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات سيارة تويوتا إيجيبت، أحمد منصف، أن تويوتا تشجع وتحفز الأطفال والناشئة على الإبداع والابتكار والتفكير، كما أننا نؤمن بضرورة وأهمية رعاية إبداع المخترعين والمبتكرين والمبدعين من الجيل القادم، لذلك نقوم في تويوتا بتنظيم مختلف النشاطات والفعاليات التي تهدف إلى دعم وتشجيع الأطفال والناشئة على الإبداع والابتكار.

أشار منصف، أن مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام 2022، تعد إحدى أكبر المسابقات الفنية الخاصة بالأطفال على مستوى العالم، حيث يشارك بها الأطفال من 75 دولة من مختلف دول العالم، ويتبادلون أفكارهم حول مستقبل التنقل الذي سيعبرون عنه عن طريق قيامهم برسم السيارات.

من هي فئات مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام

أعلنت مجموعه شركات تويوتا إيجيبت أن المسابقة يمكن الاشتراك فيها من خلال 3 فئات عمرية، تضم الفئة الأولى الأطفال من عمر 5 حتى 8 سنوات، وتبدأ الفئة الثانية من عمر من 8 حتى 11 سنة، وتبدأ الفئة الثالثة والأخيرة من عمر 12 حتى 15 سنة.

حددت الشركة المواصفات الخاصة بالرسوم، حيث يجب تنفيذ الرسم على ورق حجم A3، ويستخدم للرسم أي نوع من أقلام الرسم سواء كان:

  • فلوماستر، ألوان شمعية، الرصاص، ألوان مياه، أو أي أداة يدوية.
  • ويمكن استخدام أي برنامج على الكومبيوتر.

كيف التقديم على الموقع الرسمي لشركة تويوتا

يجب على الطفل الذي يرغب الاشتراك أن يبادر بملء استمارة التقديم مسابقة تويوتا وذلك من خلال تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة تيوتا إيجيبت.

متى موعد تقديم مسابقة سيارة الأحلام 2022

يجب على الطفل المتقدم للاشتراك في المسابقة تسليم الرسم واستمارة الاشتراك إلى أي فرع من فروع الشركة المنتشرة في كافة المحافظات، وذلك في موعد غايته يوم السبت الموافق 12/3/2022.

تعلن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على موقعها الإلكتروني الرسمي عن الفائزين، وموعد حفل تكريمهم محليا، ويمكن للفائزين المشاركين ضمن فئة من الفئات الثلاثة التأهل إلى المسابقة العالمية. التي يتم خلالها اختيار أفضل المتأهلين للمنافسة في التصفيات النهائية لكل فئة عمرية.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.