أدى تناسب أسعار شيري تيجو 7 لزيادة الإقبال على شرائها، إذ تواصل السيارة تصدر قوائم الترخيص للسيارات الصينية في السوق المصري، حيث شهد شهر يناير الماضي صدور تراخيص لـ887 سيارة من العلامة شيري تيجو 7 موديل 2022، وهو ما يشير إلى أنها تتمتع بمواصفات جعلتها الأكثر مبيعا بين مختلف العلامات الصينية.

وعلى الرغم من المميزات التي تحملها السيارة ضمن مواصفاتها إلا أنها تحمل بعض العيوب حيث لا تتمتع العديد من الماركات الصينية بالمستوى العالي الذي يمكن الاعتماد عليه، وتظهر بها مشاكل وأعطال إذا ما تمت مقارنتها بالعلامات اليابانية عامة، مما يجعل المشترى يتردد أحياناً عند الشراء.

قائمة أسعار شيري تيجو 7 موديل السنة

بحسب مجموعة “جي بي غبور أوتو” التي تعد الوكيل المحلي للعلامة “شيري تيجو 7 2022” مجموعة من المواصفات التي جعلتها تدخل المنافسة بقوة، إضافة إلى سعرها الذي يناسب فئات كثيرة، إضافة إلى أنها سيارة تنتمي للفئات الرياضية، وتتوافر في مصر في فئين، يبلغ سعر الفئة الأولى منها 295 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة الثانية بقيمة الـ320 ألف جنيه.

ما هي مواصفات شيري تيجو سفن

تتميز السيارة شيري تيجو 7 بمحرك تربو رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي، بقوة قدرها 145 حصان، إضافة إلى أنه متصل بناقل حركة أوتوماتيكي يتكون من 6 سرعات، ويستهلك المحرك لقطع 100 كيلومتر لكل ساعة قرابة سبع لترات ونصف اللتر من البنزين.

كيف التجهيزات الداخلية للسيارة؟

يحتوي التصميم الداخلي للسيارة شيري تيجو سفن على كماليات فخمة حيث توجد شاشة ترفيه HD مقاس تسع بوصة بمقصورتها، تتيح من خلال تقنية البلوتوث إمكانية ربط الهاتف بمدى السيارات وبرامج “أندرويد أوتو و ابل كاربلاي”، كما جاء التصميم الداخلي كذلك متضمنًا فتحات للمكيف بالمقاعد الخلفية.

أسعار شيري تيجو 7
كم أسعار شيري تيجو 7

مواصفات الأمان لسيارة شيري تيجو 7

تتسم شيري تيجو سفن بتوفر مجموعة من مواصفات الأمان والسلامة بها، ومن أهمها ما يلي:

  • يوجد بها مجموعة من الوسائد الهوائية “آير باج” في أماكن متنوعة.
  • إضافة إلى وجود نظام منع إدارة المحرك، ونظام مانع للانغلاق.
  • بجانب التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل.
  • برنامج الاتزان الإلكتروني وبرنامج التوازن في المرتفعات وكذلك المنحدرات.

يوجد من مواصفات الأمان أيضًا فرامل يد كهربائية، ونظام لمراقبة الهواء بالإطارات، وجهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، بالإضافة لكاميرا خلفية تعمل بزاوية 360 درجة، بجانب توفر نظام أيزوفوكس الخاص بتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.