تكشف شركة المنصور للسيارات، مواصفات ومميزات سيارة أوبل موكا ٢٠٢٢ الشكل الجديد كلياً، والتي تعد الوكيل المصري للعلامة الألمانية “أوبل” عقب الإعلان عن إنهاء كل التجهيزات والضمان لطرح السيارة التي أعلنت أوبل الألمانية عن جيلها الحديث، الذي يتمتع بمواصفات جديدة بشكل تام عن الأجيال السابقة من أوبل.

ما هي مواصفات أوبل موكا 2022

يتسم التصميم الخارجي للسيارة “أوبل موكا” بأنه جرىء ورياضي، بجانب وجود لمسات عصرية منها وجود شبكة أمامية مغلقة مثل التي توجد ضم قائمة السيارات الكهربائية تحديدا، إضافة إلى أن اكصدام السيارة الأمامي توجد به فتحات تهوية للمحرك.

وتتميز “أوبل موكا” بخطوطها الانسيابية، كما أن مصابيحها كلها من الـ LED سواء كانت تلك المصابيح الأمامية أو الخلفية أيضاً، كما أن بها مصابيح ضباب فوج لايت ليد.

كيف سيكون محرك أوبل موكا
ما هي مواصفات أوبل موكا 2022

مميزات التصميم الداخلي للسيارة

يتميز التصميم الداخلي لـ أوبل موكا بالعصرية التي تتمثل في عجلة القيادة ذات التصميم الجديد، بجانب توفر شاشة للعدادات وأخرى للترفيه تدعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، وتتصل الشاشتين ببعضهما.

كيف سيكون محرك أوبل موكا 2022

تتوفر السيارة أوبل موكا 2022 في السوق المحلي المصري، بمحرك تيربو ثلاثي الأسطوانات، سعة 1200 سى سى متصل بناقل حركة أوتوماتيك ثمانى السرعات، كما أنه يولد قوة 130 حصان.

ماذا عن مواصفات الأمان أوبل موكا ٢٠٢٢

تتمتع سيارة أوبل موكا التي سيتم طرحا في السوق المصري بالعديد من مواصفات الأمان والأنظمة المساعدة لقائد المركبة، والتي تعتبر أحد المميزات المهمة التي تزيد من الطلب على السيارة، والتي تتمثل في التالي:

  • يتوفر بالسيارة وسائد هوائية أمامية، ووسائد هوائية جانبي.
  • بالإضافة إلى توفر وسائد هوائية ستائرية، ووسائد هوائية لركبة السائق.
  • يوفر تصميم أوبل موكا نظام الثبات الإلكتروني.
  • بجانب وجود فرامل مانعة للانغلاق، مع قوة الفرامل التي يتم توزيعها إلكترونيًا.

تكمن أهم مواصفات سيارة أوبل موكا في توفر خاصية مراقبة ضغط الهواء في إطارات السيارة، بجانب وجود حساسات أمامية وخلفية، فضلاً عن توفر كاميرا خلفية ما يجعلها أكثر أماناً لقائديها.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 + 13 =

DMCA.com Protection Status