أعلنت العلامة اليابانية نيسان أن الاصدار الهجين من نيسان جوك الجديدة 2022، سوف تكون بمحرك هجين بحلول صيف هذا العام، وهو ما سيمكن السيارة فعلياً من أداء عالي الاستجابة وأقل انبعاثات، وتتوقع الشركة اليابانية أن يكون إصدارها الهدين من جوك نيسان والذي يتم عليه في الوقت الحالي مجموعة كبيرة من التغييرات الداخلية والخارجية، ليكون جديرًا بأن يحقق “إضافة رئيسية” إلى مجموعة سيارات وطراز نيسان المتنوعة.

مواصفات الاصدار الهجين نيسان جوك 2022

تتميز سيارات الهجينة نيسان جوك بالجمع بين محرك بنزين تربو بسعة 1,6 لتر وبقوة 92 حصانًا ،ومحرك كهربائي بقوة 48 حصانًا، متصلين بناقل حركة هيجينية أتوماتيك بـ 7سرعات من إنتاج العلامة الفرنسية رينو، إضافة إلى مولِد بادئ بجهد عالي 15 كيلو وات.

عملت التغييرات على زيادة ديناميكية الهواء للهيكل بأسفل المصد، فضلاً عن إجراء تحسينات تسمح بزيادة تدفق الهواء وتقلل السحب، بجانب تطوير وإعادة تشكيل لجناح السيارة الخلفي.

تمييز 3 تغييرات إضافية

تم إدخال العديد من التغييرات على مواصفات سيارة نيسان جوك، ومنها التغييرات التي تمت في داخل السيارة، حيث تم إضافة مجموعة من العدادات خلف عجلة القيادة تتيح استيعاب مقياس القوة، إضافة إلى إبرة تدل على شحن السيارة المتجدد فضلاً عن مؤشر يكشف عن مستوى شحن البطارية.

الاصدار الهجين من نيسان جوك
الاصدار الهجين نيسان جوك 2022

نجحت أيضًا في خفض مساحة الصندوق الخلفي للسيارة بمقدار 68 لترًا، للوصول إلى 354 لترًا حتى يمكن للسيارة استيعاب حزمة البطارية، وإتاحة طي مقاعدها الخلفية للأسفل.

ما مميزات السيارة نيسان جوك الهجينة

تتمتع السيارات نيسان جوك الهجينة بوجود زر يتيح اختيار وضع القيادة، حيث يسمح باستخدام السيارة في وضع كهربائي كامل، إضافة إلى وجود شاشة لمسية بحيث تكون بمقاس سبع بوصات، كما أنها تعرض استخدام الطاقة فضلاً عن العديد من المعلومات والترفيه ما يجعل منها الأكثر طلباً.

تجدر الإشارة كذلك إلى أن السيارة نيسان جوك ذات محرك الاحتراق الداخلي يتم طرحها في سوق السيارات المصري عن طريق وكيلها المحلي شركة نيسان موتور إيجيبت، وتزايد الطلب عليها في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ نظراً لمميزاتها ومواصفاتها المتعددة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.