كيف افتح توكلنا بدون رقم الجوال أو كيفية التسجيل في توكلنا بدون أبشر للمقيم والوافد؟ فبعد أن ظهر توكلنا خلال الفترة الماضية أقبل جميع المواطنين على تثبيته لتسهيل الانتقال من مكان إلى مكان وزيارة المؤسسات الحكومية السعودية وغيرها من الخدمات التي يقدمها التتبيق، لذا نتطرق لاستبيان خطوات تسجيل دخول توكلنا بدون أبشر للأفراد بالتفصيل للحصول على خدمة تغيير البيانات في توكلنا.

كيف افتح توكلنا بدون رقم الجوال

لقد أعطت الحكومة السعودية اهتمام كبير بتطبيق توكلنا وتقوم بين الحين والآخر بإطلاق تحديثات وخدمات مختلفة للمواطنين من خلاله، ورغبة المواطنين في الحصول على خدمات توكلنا على الجوالات الذكية، فأما عن سؤال كيف افتح توكلنا بدون رقم الجوال فهو غير ممكن وذلك وفق ما أعلن عنه الحساب الرسمي للتطبيق.

وذلك يرجع إلى الرغبة في تسهيل الوصول إلى الخدمات الحكومية، والتي تتطلب الاستعلام عن البيانات الشخصية وذلك عن طريق استخدام رقم الهوية الوطنية والعنوان وغيرها من التفاصيل المهمة.

طريقة التسجيل في توكلنا بدون أبشر

ويمكن الحصول على حساب في منظومة توكلنا بدون استخدام منصة أبشر للأفراد وعلى الرغم من أن استخدام الخدمة متصلًا بأبشر له فوائد عديدة، إلا أنه يمكن أيضًا التسجيل دون الاعتماد عليه وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الحصول على خدمة توكلنا تسجيل الدخول على الجوالات الذكية واختيار تبويب التسجيل جديد.
  • ثم اختيار الجنسية سواء سعودي أو وافد وكتابة رقم الهوية الوطنية أو رقم إقامة المقيم.
  • إدخال تاريخ الميلاد وقبول جميع الشروط والأحكام المتوفرة من خلال البرنامج.
  • ثم البدء في إعداد كلمة سر قوية وفق التعليمات المطروحة من خلاله.

يعقبها في الحال كتابة المعلومات التي تخص العنوان وإعطاء تقرير عن الحالة الصحية والتابعين، ثم اختيار تبويب ابدأ حتى يتم استخدام البرنامج والاستفادة من خدماته الجديدة بعد التحديث الأخير.

كم الدعم الفني لتطبيق توكلنا

ومع كثرة استخدام البرنامج أصبح بإمكان المواطنين التواصل مع الدعم الفني، والاستعلام عن المزيد من المعلومات التي تخص برنامج توكلنا وكيفية استخدامه سواء للوافد أو المواطن، وذلك من خلال رقم 8001289999، أو يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني وإرسال شكاوى ومقترحات إلكترونية باستخدام العنوان التالي: [email protected] على مدار اليوم والساعة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنا عشر − عشرة =

DMCA.com Protection Status