كم يعطى بنك الراجحي قرض للعسكري والمقبولين وما هي شروط تمويل العسكريين من مصرف الراجحي أيضًا؟ حيث قدم البنك مجموعة متكاملة من خيارات التمويل المتعددة من أجل راحة العملاء وخصوصًا العاملين في القطاع العسكري ووضع لهم شروط سواء للحصول على فرصة شراء بيت عن طريق بنك الراجحي أو للانضمام إلى القرض المؤجل من بنك الراجحي وتمويل العسكريين وسوف نُطلعكم على الشروط والأحكام.

كم يعطى بنك الراجحي قرض للعسكري

بنك الراجحي للقروض الشخصية واحد من أشهر المؤسسات البنكية التي توفر القروض والتمويل إلى المواطنين في المملكة العربية السعودية فيمكن الحصول على قرض عقاري وشخصي من الراجحي في وقت واحد كما يمكن الحصول على تمويل العسكريين.

وفيما يتعلق بسؤال كم يعطى بنك الراجحي قرض للعسكري العقاري على وجه التحديد فهو قد يصل إلى نصف مليون ريال سعودي وذلك للمواطنين ذوي الرواتب الأقل من أربعة عشر ألف ريال سعودي، وهو يدخل في نطاق التمويل العقاري المدعوم ومنتجات الوحدات السكنية الجاهزة والتي يمكن الحصول على من الأسواق.

شروط تمويل العسكريين من الراجحي

أما عن الشروط التي قام البنك بوضعها من أجل إعطاء المواطنين العسكريين التمويل العقاري فهي جاءت كما يلي:

  • ألا يكون عمر المبنى السكني الذي يرغب العميل في شرائه أكثر من عشرين سنة عند تقديم الطلب.
  • ضرورة أن يكون العقار قد اكتمل بنائه بالفعل، ومتوفر كافة الوثائق والأوراق منها سند الملكية.
  • كما ينبغي أن يكون المبنى السكني موقعه يدخل في إطار المخططات الحضرية.

تقديم طلب تمويل العسكريين

هناك العديد من الوسائل التي يمكن من خلالها التقديم على قروض العسكريين ومنها زيارة أحد فروع بنك الراجحي، ويمكن التوجه إلى رابط مصرف الراجحي من أجل معرفة الأقرب لك في أي مدينة من المدن السعودية، كما يمكن الاتصال على رقم 8001241222.

وقد ذكر البنك أن التمويل متوفر فقط للحاصلين على الجنسية السعودية الملتحقين بالقطاع العسكري السعودي بمختلف رُتبه، ويمكن التعرف على الأحكام المصرفية والشروط الأخرى كاملة عند زيارة فروع البنك أو التواصل على الرقم الموحد المُقدم سابقًا.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر + أربعة =

DMCA.com Protection Status