كم يعطى البنك الاهلي تمويل عقاري وهل يمكن استخدام حاسبة التمويل العقاري البنك الأهلي في الاستعلام عن قيمة التمويل المتوفرة بناءً على قيمة الرواتب والدخل الشهري أم لا؟ وفي نفس الوقت كم يعطى البنك الأهلي قرض شخصي 2022 فقد أطلق البنك العديد من الخدمات الإلكترونية من خلال موقعه الرسمي، وهذه الخطوة حتى يتمكن العملاء من التعرف على شروط التمويل العقاري البنك الأهلي 2022 والتعرف أيضًا على مميزاته ومتطلباته التي ينبغي عملها للموافقة على الطلب وأخيرًا كم يستغرق شراء بيت من البنك.

كم يعطى البنك الاهلي تمويل عقاري

أعطى البنك الأهلي لمحة عامة عن التمويل العقاري وذلك كي يكون العميل على دراية كافية بجميع مميزات التمويل العقاري ومتطلباته، كما أنه أجاب بشكل واضح على سؤال كم يعطى البنك الاهلي تمويل عقاري الذي أطلقه العملاء في العديد من الاستفسارات.

وأشار إلى أن التمويل يعتمد على قيمة العقار وقيمة الرواتب الشهرية، فعند الحصول على التمويل العقاري للمرة الأولى فإن البنك يعطي تمويل بنسبة 90% من سعر العقار الكامل، بينما عند الحصول على تمويل سابق سواء أكان من البنك أو من جهات مصرفية أخرى، فإن قيمة التمويل ستكون فقط 70% من سعر العقار.

وقد أعلن عن قيمة الحد الأقصى للتمويل العقاري أيضًا، وهو يصل إلى سبعة مليون ريال سعودي، إذا كانت جميع الشروط والأحكام متوفرة بالمواطن السعودي المتقدم بالطلب.

حاسبة التمويل العقاري البنك الأهلي

ويمكن التعرف على قيمة التمويل بالتحديد وفق الدخل الشهري والسن أيضًا عن طريق حاسبة التمويل العقاري المتوفرة من خلال البنك والتي تستخدم من خلال الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى رابط حاسبة التمويل العقاري بنك الأهلي.
  • ثم اختيار نوع التمويل سواء شراء للمنازل أو تمويل للبناء فقط.
  • إدخال قيمة الراتب الشهري والسن ونوع العميل.
  • إدخال تفاصيل الالتزامات الشهرية ثم انقر على إرسال.
  • ستظهر للعميل في الحال قيمة التمويل ومدة التمويل، وقيمة القسط الشهري التي ينبغي سدادها إلى البنك والأقساط السنوية أيضًا.

التقديم على التمويل العقاري البنك الأهلي

وعلى من يريد تقديم طلب للحصول على التمويل ضرورة زيارة موقع البنك الأهلي والدخول إلى التمويل العقاري واختيار التقديم بالطلب الآن وتعبئة النموذج المتوفرة بجميع البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها ويمكن استخدام الرقم المجاني للبنك لتسجيل الطلب والتعرف على كافة الإجراءات، وذلك عبر 8002441005​​ من أي مكان بالمملكة.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان − واحد =

DMCA.com Protection Status