كيف اشحن رصيد سوا من الراجحي بالمملكة العربية السعودية؟ وخصوصًا بعد أن شارك مصرف الراجحي في تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية لعملائه أصحاب الحسابات البنكية، وذلك لتسهيل الوصول إلى أكبر عدد من الخدمات من أي مكان، لذا نستوضح أدناه على طريقة شحن اس تي سي من الراجحي بالإضافة إلى شحن سوا عن طريق الهاتف المصرفي كما وفرها البنك بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية مؤخرًا.

كيف اشحن رصيد سوا من الراجحي

هناك العديد من الوسائل التي قدمها بنك الراجحي لعملاء شركات الاتصالات في السعودية بوجه عام، وذلك كي يساهم في التحول الرقمي والمعاملات الرقمية التي تساعد على التطوير واستخدام التكنولوجيا الحديثة أما عن كيف اشحن رصيد سوا من الراجحي فيمكن من خلال الخطوات التالية:

شحن سوا عن طريق الراجحي الهاتف المصرفي

من أجل شحن سوا من خلال الهاتف المصرفي للبنك الراجحي يتم استخدام أولًا رقم الهاتف المصرفي من جوالك أو عن طريق الاعتماد على هاتفك المسجل رسميًا لدى الراجحي أيضًا، وبمجرد الرد عليك قم بكتابة كلمة المرور، واختر خدمة الشحن.

ويتعين في هذه اللحظة أن يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة مثل رقم الجوال وقيمة المبلغ الذي ترغب في شحنه، واختيار أفضل الوسائل المستخدمة في الشحن، سواء عن طريق حساب البنك، أو من خلال بطاقتك الائتمانية، وستحصل على رسالة صوتية تؤكد نجاح عملية الشحن.

طريقة شحن سوا من برنامج الراجحي

وقد قام بنك الراجحي بتوفير برنامج ذكي يمكن تثبيته على الجوال من أجل المعاملات المصرفية المختلفة ومن بينها شحن رصيد سوا وذلك من خلال استخدام التالي:

  • قم بفتح البرنامج أولًا، وقم بتسجيل الدخول من خلال اسم مستخدم وكلمة مرور.
  • النقر على خيار السداد.
  • ثم اختيار شحن رصيد الجوال.

وهنا ينبغي أن تقوم بكتابة رقم جوالك، وكتابة أيضًا رقم الهوية الوطنية الخاصة بك، واتبع كافة التعليمات المتوفرة من خلال التطبيق من أجل الانتهاء من عملية شحن الرصيد، وستحصل على رسالة كتابية تفيد بأنه قد تم الشحن بالفعل بنجاح، ويمكن الاستعلام عن رصيدك باستخدام رقم جوالك.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 1 =

DMCA.com Protection Status