كيف اشحن سوا من خارج السعودية وما هي أسعار شحن سوا بعد الضريبة سواء كان العميل داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها؟ هذه الأسئلة طرحها العديد من عملاء شركة STC وخصوصًا عملاء سوا، فيرغب البعض منهم في التعرف على جواب كيف اشحن سوا عن طريق البنك دون الحاجة إلى التواصل مع خدمة عملاء، وسوا نتعرف على طريقة شحن بطاقة سوا من خارج المملكة.

كيف اشحن سوا من خارج السعودية

بما أن هناك مجموعة متعددة من الطرق الإلكترونية التي تسمح بشحن رصيد سوا لدى شركة STC فإن هناك أيضًا طريقة متوفرة تسمح بالشحن إذا كان العميل مقيم خارج المملكة تحديداً خلال فترة الشحن، ويكمن جواب كيف اشحن سوا من خارج السعودية في التالي:

شحن سوا عبر المواقع الإلكترونية للبنوك

إن كان لديك حساب بنكي فيمكن الاعتماد عليه في الشحن، فكل ما هو عليك تسجيل الدخول إلى حسابك في موقع البنك الإلكتروني والدخول إلى خدمات المدفوعات، وكتابة جميع المعلومات المطلوبة، واختيار تبويب تسديد فقط، والانتظار قليلًا لحين الانتهاء من الشحن، وعلى الأرجح أغلب المواقع الإلكترونية للبنوك يمكن فتحها في أي دولة.

طلب شحن رصيد سوا من رقم آخر

ومن بين أكواد الخدمات المهمة المتوفرة عن طريق الشركة، هي إمكانية استخدام خدمة حول لي لشحن رصيد سوا من أي مكان، فينبغي على العميل أن يقوم بإرسال رسالة قصيرة إلى رقم 900 ومن ثم يقوم بكتابة قيمة المبلغ الذي يرغب في الحصول عليه من الرقم الآخر، وأخذ مسافة وكتابة الرقم، ثم مسافة مرة ثانية وكتابة 170.

كيف اشحن سوا من خارج السعودية بأكثر من طريقة؟
كيف اشحن سوا من خارج السعودية

ويمكن استخدام برنامج My STC في الشحن من أي مكان أيضًا أو من أجل طلب الرصيد من شخص آخر عن طريق الخدمات المتوفرة في التطبيق وهي عبارة عن خدمات مجانية تسهل على العملاء.

كم خدمة عملاء STC

ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن شحن باقات سوا والحصول على رصيد سواء من داخل المملكة أو من خارجها فيمكن الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة، من داخل المملكة سيكون الرقم 900، بينما تواصلك من الدول الأخرى، سيكون من خلال رقم 966114555555.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 − 2 =

DMCA.com Protection Status