جاء تعادل برشلونة مع فريق جالاتا سراي التركي سلبيًا في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن تصفيات الدور السادس عشر من بطولة الدوري الأوربي، ليزيد قلق مشجعي الفريق من إمكانية التغلب على غريمهم التقليدي فريق الريال مدريد وذلك في المباراة المقرر انعقادها يوم 20 من الشهر الجاري، خاصة أن المباريات الأخيرة التي جمعت بينهما في الموسم الحالي شهدت فوز الريال مقابل تعادل وحيد.

برشلونة يستعد لمواجهة الفريق الملكي

التقى فريق البارسا مع ريال مدريد مرتين خلال الموسم الحالي، فاز ريال مدريد فيهما، حيث فاز في الليجا بنتيجة 2_1، وفي نصف نهائي كأس السوبر الأسباني بنتيجة 3_2، أما في ال6 مباريات التي جمعتهم ضمن الكأس الملكي وأبطال أوربا، نجح الريال في التغلب على برشلونة في خمس مباريات مقابل تعادل سلبي وحيد.

كما تصدر الفريق الملكي جدول ترتيب الدوري الأسباني بعدد 57 نقطة مقارنة ببرشلونة الذي توقفت عدد نقاطه إلى 42 نقطة واحتل المرتبة الرابعة في الجدول، بعد كلا من فرق إشبيلية، ريال بيتس.

مواجهة مرتقبة

أعلنت رابطة الدوري الأسباني المعروفة بالليجا أن مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الريال وبرشلونة سوف تقام على ملعب “سانتيجانو برنابيو” في تمام التاسعة مساء حسب التوقيت الأسباني، كما أعلنت الرابطة أن تلك المباراة من الممكن أن تحمل الكثير من المفاجآت خاصة وأن تشافى هيرنانديز المدير الفني للبارسا سوف يعتمد على نجوم فريقه مثل فيران توريس، أدامى تراورى، أوباميانج.

أما الريال فيعتمد على ثلاثي الهجوم اللامعين وهم كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، ماركو أسينسيو، تحت راية المدير الفني الإيطالي كارلو أنشليوتي.

ظهور مميز

يذكر أن مباراة أمس التي جمعت بين برشلونة وجالاتا سراي التركي شهدت اشتباكات جماهير النادي التركي مع الشرطة الأسبانية وذلك على ملعب كامب نو، مما استدعى تدخل الشرطة الكتالونية بقوة، كما شهدت المباراة ظهور مميز للمهاجم المصري مصطفي محمد الذي حاول إظهار خطورته على مرمى برشلونة لكنه خرج في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وقد جاء تأهل برشلونة إلى الدور الستة عشر من بطولة أوربا بعد تأهله علي حساب فريق نابولي الإيطالي بنتيجة 4_2.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + إحدى عشر =