تم الإعلان من قبل شركة قصر الأواني وأسواق الغنيم عن توفير وظائف خالية للرجال والنساء، وذلك داخل العديد من المدن السعودية على رأسهم الرياض والمدينة وجدة ونجران وغيرها من المدن التي تم ذكرها في الإعلان الرسمي لها، كما أوضحت الشروط الواجب توافرها في المتقدمين، ومن أهمها ضرورة حصولهم على شهادة الثانوي العالمة فأعلى، بالإضافة إلى أن يكونوا سعودين الجنسية، كما قامت بتحديد التخصصات المطلوبة بهدف رفع الكادر الوظيفي، وأقرت آخر موعد تقديم الوظائف الشاغرة والذي ينتهي باكتمال العدد المطلوب.

موعد التقديم على الوظائف

تم تحديد موعد التقديم على الوظائف ليكون في يوم الاثنين الموافق 4/8/1443 بالتقويم الهجري، 7/3/2022 بالتقويم الميلادي، فعلى الراغبين من الرجال والنساء في شغل المسميات المعلن عنها، التسجيل فوراً من خلال إعداد السي في الخاص بهم، والتواصل من خلال البريد الإلكتروني الرسمي: [email protected] مع ضرورة ذكر المسمى الوظيفي، مع العلم أنه يتم غلق باب التقديم بمجرد حصول الشركات على العدد المطلوب.

الوظائف المطلوبة في أسواق الغنيم

ترغب شركة أسواق الغنيم بزيادة عدد الموظفين لديها في مدن أبها ومشيط وخميس، في التخصصات الوظيفية التالية:

  • ومطلوب بائع أو بائعة حاملين للجنسية السعودية.
  • مشرفين صالة حاملين للجنسية السعودية.

مطلوب كاشير ذكر أو أنثى في مدينة أبها و مشيط وخميس، ويفضل توافر الخبرة في هذه التخصص، مع حصول المتقدم على شهادة ثانوية عامة أو شهادة أعلى.

وظائف خالية في شركة قصر الأواني

كما كشفت شركة قصر الأواني عن حاجتها في زيادة عدد الموظفين لديها، في شغل الوظائف التالية بنفس الشروط:

  • مطلوب بائعين.
  • مدير معرض.
  • ومطلوب محاسبين.

وذلك في المدن السعودية المعلن عنها وهي مدن جدة والرياض وحفر الباطن ومكة المكرمة وتبوك والقنفذة، بالإضافة إلى كلا من مدينة الخبر والإحساء والخرج والدمام ومشيط وخميس وأبها وعنيزة وبريدة ونجران والجبيل ومحايل وعسير ووادي الدواسر والدودامي.

يتعين على الراغبين في شغل الوظائف المعلن عنها، الإنجاز في تقديم الملف الوظيفي الخاص بهم، من خلال البريد الإلكتروني مع كتابة المسمى الوظيفي عليها، ويجب أن تتضمن الرسالة مدة خبرة المتقدم في شغل التخصص المطلوب.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.