مهرجان الجوالات من اكسترا السعودية يوفر للعملاء خصومات مميزة على جميع الهواتف النقالة الذكية التي قامت بتقديمها كبرى الشركات العالمية، مثل عروض جوالات هواوي من اكسترا وكذلك عروض extra  السعودية اليوم على أحدث جوالات سامسونج الذكية، وقد وفر المتجر أيضًا مجموعة من الخصومات على الأجهزة المنزلية بمناسبة شهر رمضان المبارك، فتابع أفضل عروض اكسترا السعودية في رمضان على الجوالات الحديثة.

مهرجان الجوالات من اكسترا السعودية

متوفر من خلال متجر اكسترا السعودية خصومات وتخفيضات على معظم الجوالات الذكية كما أن هناك خصم بمناسبة شهر رمضان على كافة الأجهزة اللوحية لكبرى العلامات التجارية، وقد أصبح مهرجان الجوالات من اكسترا السعودية شامل للخصومات التالية:

عروض رمضان 2022 جوالات اكسترا

يسمح متجر اكسترا بالتقسيط بالتعاون مع تسهيل للتمويل، فيمكن الحصول على الجوالات الذكية التالية وتقسيط قيمتها، ومنها:

  • الحصول على سامسونج جالكسي إيه 32 الذي يدعم الجيل الخامس، ومتوفر منه ألوان عديدة منها اللون الأسود بسعر 1099 ريال سعودي، ويمكن استلام الجوال بالتقسيط لمدة لا تزيد عن 36 شهر وسداد 53 ريال سعودي فقط.
  • وهناك الجوال الذكي الحديث من شركة سامسونج أيضًا، وهو جالكسي إس 22 ألترا الجيل الخامس، بنسخته المتميزة التي تصل إلى 256 جيجا بايت، سعره بلغ في المتجر حوالي 5299 ريال سعودي، ويمكن تقسيطه على مدار ثلاث سنوات بالتعاون مع تسهيل للتمويل، وسداد قسط شهري 254 ريال سعودي فقط.

مهرجان الجوالات من اكسترا السعودية

عروض جوالات هونر اكسترا

مهرجان الجوالات من اكسترا السعودية

بادر بالحصول على خصومات مميزة على جوالات هونر الجديدة، من بينها جوال هونر 50 والمتوفر بأكثر من إصدار ومنه التالي:

  • متوفر لدى اكسترا هونر 50 الذي يدعم الجيل الخامس، بمساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت سعره في العروض الجديدة وصل إلى 1499 ريال سعودي.
  • النسخة الأكبر وهي نسخة 256 جيجا بايت، سعرها يبلغ 2099 ريال سعودي شاملة للضريبة المضافة ومتوفر منه اللون الأسود والون الأخضر.

بينما عند الحصول على إصدار هونر 50 لايت الجيل الرابع الجديد بنسخته 128 جيجا بايت لدى اكسترا، فيمكن سداد 999 ريال سعودي شاملة الضريبة، ولكن هذا السعر في نطاق العروض الجديدة، وقد توفر من الجوال لون فضي واللون الأسود في الوقت الراهن.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + تسعة عشر =