تأتي عروض السيارات في السعودية تأتي كل عام بمناسبة موسم التخفيضات، ونظراً لقربه فإن العديد من المعارض المتخصصة في بيع السيارات أو تقسيط سيارات بسعر الكاش تعلن عن توفير عروض السيارات 2023 على جميع الأنواع، من بينها عروض تقسيط سيارة هيونداي وقد شاركت العديد من البنوك أيضًا في تقديم تلك العروض، مثل عروض السيارات الراجحي من أجل تقسيط تويوتا وسوف نقدم لكم أفضل أنواع السيارات في إطار تلك العروض، والجهات التي تقدمها.

أقوى عروض السيارات في السعودية

تشمل عروض شراء السيارات في المملكة العربية السعودية خصومات على الكاش على وجه التحديد، بينما هناك أيضًا عروض السيارات في السعودية بالتقسيط كالتي يقدمها معرض عبداللطيف جميل وخصوصًا على سيارات هيونداي الجديدة، والتي تشمل الخصم التالي:

أحدث عروض سيارات تقسيط هيونداي

في حال القبول والاستفادة من عروض التقسيط التي يقدمها المعرض، فإنك لن تكون بحاجة إلى سداد مصروفات إدارية أو دفعة أولى، كما يمكن السداد حتى خمس سنوات كاملة، ومن أهم العروض المقدمة مؤخراً ما يلي:

  • عرض مصمم لعشاق سيارة أكسنت موديل عام 2022، فيمكن سداد قسط شهري قيمتها 1084 ريال سعودي واستلام السيارة وسداد القيمة المتبقية على فترة خمسة سنوات.
  • أما السيارة الأفضل في المملكة والوطن العربي والمحببة لدى الجميع، وهي سيارة إلنترا 2022 ذو الإمكانيات الرائعة، والتي تُمكنك من السفر لمسافات طويلة، فيمكن الحصول عليها بقسط يبلغ 1404 ريال سعودي.
  • وتقدم الشركة سيارة سوناتا موديل العام الجاري وهي أفضل الفئات التي تقدمها شركة هيونداي العالمية، ولكن قيمة الأقساط الشهرية لتلك السيارة عالية إذ تبلغ حوالي 1839 ريال سعودي.
عروض السيارات في السعودية
آخر عروض السيارات في السعودية

ماهي آخر عروض سيارات جيلي

تتوفر أيضًا مجموعة من سيارات جيلي يقدمها المعرض مثل سيارة باينراي موديل العام الجاري، بقسط شهري حوالي 1085 ريال سعودي، كما أن هناك كولري موديل عام 2022 بدفعات شهرية لا تقل عن 1206 ريال سعودي، علمًا بأن فترة السداد لكافة تلك السيارات هي خمس سنوات فقط بحد أقصى.

ذكر المعرض أن المصروفات الإدارية والرسوم تُحسب على أساس قيمة إجمالي التمويل، ولكن في حال القبول في عروض التقسيط يُعفى المواطنين من سدادها، ولكن أقصى حد لها لغير المقبولين حوالي خمسة آلاف ريال.

Content Protection by DMCA.com

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.