عروض Extra لليوم على الجوالات واللاب توب

عروض Extra لليوم وبمناسبة قرب شهر رمضان المبارك حققت نجاح منقطع النظير، وذلك لأنها تشمل خصومات على كافة الإلكترونيات التي يبحث عنها المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، ففي إطار التخفيضات الكبرى في السعودية يمكن الحصول على عروض جوالات اكسترا الذكية الجديدة بالإضافة إلى ذلك فإن التخفيضات توفر حسم على أجهزة اللاب توب الحديثة، وكما شاركنا معكم عروض لولو هايبر ماركت وكذلك خصومات وتخفيضات عروض العثيم في رمضان سنوفر أجدد عروض اكسترا السعودية أيضًا.

ما هي عروض Extra لليوم؟

متجر اكسترا واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية التي توفر عروض مميزة على الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكيفات والجوالات الحديثة بالإضافة إلى أجهزة التليفزيون بمختلف أنواعه، وتوفر عروض وخصومات رائعة، فمن أبرز عروض Extra لليوم ما يلي:

خصم قوي على آبل آيفون 13 برو ماكس الذي وفرته شركة أبل العالمية المتخصصة في إنتاج الجوالات الذكية والأجهزة اللوحية أيضًا، وقد شارك متجر اكسترا في تقديم الجوال بسعر 5399 ريال سعودي، أي أن الخصم يصل إلى 5% من إجمالي سعر الجوال الأساسي للنسخة 256 جيجا بايت.

ومقدم لكم من خلال المتجر أيضًا عروض على تكنو سبارك الجيل الرابع سعة تخزينه تصل إلى 128 جيجا بايت وسعره في متناول يد الجميع حيث وصل إلى 599 ريال سعودي.

أجدد عروض اللابتوبات في اكسترا

كما أن هناك مجموعة متنوعة من أجهزة اللاب توب لكبرى الشركات العالمية المتخصصة في إنتاجه  وتقديمه للأسواق مثل:

  • عروض وخصومات على جهاز أيسر آسبير بشاشة تصل إلى 15.6 بوصة، وحجم التخزين 256 جيجا بايت، متوفر بخصم من اكسترا وسعره يصل على 2049 ريال سعودي.
  • كما أن هناك لاب توب من شركة إتش بي العالمية، هذا الجهاز يعتبر هو الأفضل حيث أن حجم الذاكرة العشوائية يصل إلى ثمانية جيجا بايت، ومساحة التخزين حوالي 1 تيرا ومتوفر باللون الرمادي من خلال المتجر وبسعر 3099 ريال سعودي.

بينما عند حصولك على جهاز هواوي ميت بوك دي باللون الفضي، والمعالج المميز الذي يسمح بالحصول على مجموعة متنوعة من الألعاب كور آي 5، فإن سعره في ضوء العروض الجديدة والخصومات حوالي 2399 ريال سعودي فقط.